يورو 2020 .. لوكاكو: كريستيانو مصدر إلهامى وهازارد جاهز 100%

الجمعة، 25 يونيو 2021 06:52 م
يورو 2020 .. لوكاكو: كريستيانو مصدر إلهامى وهازارد جاهز 100% لوكاكو نجم منتخب بلجيكا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالى فى وسائل الإعلام البلجيكية عن المواجهة المرتقبة أمام نظيره البرتغالى مساء الأحد المقبل، فى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى يستضيفها ملعب "لا كارتوخا" فى مدينة إشبيلية الإسبانية.

وقال لوكاكو، "نريد دائما الذهاب إلى أبعد ما يمكن، الطريق سيكون صعبا، إذا أردنا تحقيق أحلامنا علينا أن نمر بصعوبات، البرتغال لديها نجوم كثيرة من بينهم كريستيانو رونالدو ولكن ليس هو فقط، ومن ثم فهو حامل اللقب".

وأضاف لوكاكو، "كريستيانو من بين أفضل 3 لاعبين فى التاريخ، لديه الرغبة الكبيرة فى الفوز دائماً، أنا معجب به كثيراً، وعندما نلتقى أقول له طوال الوقت أترقب ما تفعله، إنه مصدر إلهام ولكن فى لحظة معينة عليك أن تحاول التغلب عليه، هذا هو طموحى".

وعن النجم إيدن هازارد قال نجم إنتر ميلان، "يؤدى بشكل جيد للغاية، لقد كان لائقا جدا فى التدريبات أمس، حتى إنه هزمني، يكاد يكون 100٪".

وأشاد لوكاكو بزميله فيتسيل قائلا، "هو مفتاح الفريق، كل شيء يمر به، إذا كان جيداً على الأرض، يتمتع الآخرون بالحرية، أحاول أن أمرر الطاقة الإيجابية للآخرين لتحفيزهم ودفعهم للذهاب إلى النهاية".

وتعد مواجهة الأحد هى الأولى بين المنتخبين فى أمم أوروبا، وفى المقابل تقابلا فى 18 مباراة أخرى، حقق منتخب برازيل أوروبا الفوز فى 6 مقابل 5 للشياطين الحمر، وحسم التعادل 7 مباريات.

وتأهل منتخب بلجيكا لدور الـ 16، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد فوزه فى مبارياته الثلاث على روسيا 3 – 0، الدنمارك 2 – 1 وفنلندا 2 – 0، فى المقابل وصل منتخب البرتغال ضمن أفضل 4 ثوالث، بعد فوزه على المجر بثلاثية نظيفة، خسر من ألمانيا 4 – 2 وتعادل مع فرنسا 2 – 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة