زيزو ينهي إجراءات التجديد للزمالك لمدة 3 سنوات بعد استلام المقدم

الجمعة، 25 يونيو 2021 05:12 م
زيزو ينهي إجراءات التجديد للزمالك لمدة 3 سنوات بعد استلام المقدم أحمد سيد زيزو
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى أحمد سيد زيزو، لاعب نادى الزمالك، إجراءات التوقيع على عقود التجديد مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة قبل انطلاق المران الجماعى اليوم.

وأعلن نادى الزمالك، مساء أمس، تجديد عقد زيزو الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، بعد الجلسة التى جمعت مسئولى النادى برئاسة حسين لبيب مع اللاعب ووالده.

وتواجد زيزو فى مقر نادى الزمالك قبل انطلاق المران الجماعى اليوم، لاستكمال إجراءات تجديد عقده، وتوقيع كافة النسخ من العقود بعد استلامه مقدم التعاقد.

بذلك تقرر انتهاء عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك بعد 4 مواسم من الآن، حيث قام بتمديد عقده لمدة 3 سنوات بخلاف الموسم المقبل.

ونجح نادى الزمالك فى تجديد عقود الثنائى محمود حمدى الونش وأحمد سيد زيزو وفقا لما أعلنه النادى الأبيض، رغم معاناة النادى من أزمة فى السيولة المادية بالوقت الحالي، لكن أعلنت اللجنة المسئولة عن إدارة النادى تجديد عقود الثنائي.

"اليوم السابع" تواصل مع مصدر مطلع داخل الزمالك لمعرفة كيف أنهى النادى أزمة السيولة المادية عند التجديد لنجوم الفريق، ليؤكد أن النادى لن يتحمل قيمة راتب اللاعبين بالكامل وإنما سيتحمل جزءاً منها فقط.

وقال المصدر، إن اتفاق الزمالك مع اللاعبين يقضى بتحمل النادى 60% من قيمة العقد، بينما ستكون الـ 40% المتبقية عبارة عن إعلانات سيقوم اللاعب بتنفيذها لإحدى الشركات بالتنسيق مع النادى.

وأضاف المصدر، أن الطريقة التى اتبعها الزمالك فى التجديد للاعبيه بالوقت الحالي يتبعها النادى الأهلى منذ سنوات طويلة لتجديد عقود نجومه، خاصة بعد ارتفاع عقود اللاعبين بشكل كبير خلال المواسم الماضية.

وشدد المصدر على أن هذه الطريقة عند تجديد عقد زيزو من ساعات وكذلك مع الونش وسيتم تطبيقها مع باقى اللاعبين المنتظر تجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة