"الممنوع من النشر" كتاب لـ الكاتب الصحفى حمادة إمام فى معرض القاهرة للكتاب

الجمعة، 25 يونيو 2021 03:48 م
"الممنوع من النشر" كتاب لـ الكاتب الصحفى حمادة إمام فى معرض القاهرة للكتاب الممنوع من النشر
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر حديثًا، عن دار كنوز،  كتاب "الممنوع من النشر.. أسرار موت وزراء وعلماء ومشاهير" وهو أحدث كتاب للكاتب الصحفى  حمادة إمام، ويأتى الكتاب فى ما يقرب من 300 صفحة موزعة على أحد عشر فصلاً، يحمل كل فصل منه شفرة فك لغز من الغار القضايا التى شغلت الرأى العام وما زالت حتى الآن تبحث عن تفسير.
 
ويشارك الكتاب فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 52 والتى تنطلق فعالياتها يوم الأربعاء المقبل 30 يونيو وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.
 
ويحتوى الكتاب العديد من القضايا المهمة، منها رحيل الفنانة الشهيرة سعاد حسنى، كما يؤكد الكاتب أن  ليست  سعاد حسنى هى  المرأة الوحيدة بالكتاب وليست الفنانة الوحيدة التى نقرأ عنها،  بل نجد أسماء أخرى منها "ميمى شكيب" وأخريات.
 
ويتعرض الكتاب لشخصيات أخرى مهمة مثلت قضايا كبرى فى الخمسين سنة الأخيرة ويحاول كشف الغطاء عن أسرار مسكو عنها لم يسمح بنشرها فى وقتها.
 
وحمادة إمام، له العديد من الكتب منها كتاب "أبناء الرؤساء: من القصور إلى السجون"، صدر له نحو 21 مؤلفا، منها "رجال حول الرئيس، الجنس السياسى.. العلاقة الخفية بين السلطة والصحافة والفنانات، فضيحة آخر العمر، الإخوان من الميدان إلى الليمان، التسريبات.. لعبة مخابرات غربية، رهائن فى قبضة الموساد، الموساد اغتيال زعماء وعلماء" وكتب أخرى.
 
حمادة إمام
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة