أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

الأهلي والترجي.. ممكن يا موسيماني

الجمعة، 25 يونيو 2021 10:32 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر جماهير كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل بين الأهلي والترجي التونسي فى لقاء العودة فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، مساء غد السبت، باستاد السلام، وبرغم أن الأهلي تغلب على بطل تونس فى مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه المهاجم محمد شريف، إلا أن الجهاز الفنى لفريق القلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسيماني طالب اللاعبين بالتركيز لتكرار الفوز للتأهل بجدارة للنهائى لتحقيق النجمة العاشرة.

لذلك يطمح جماهير الأهلي فى تحقيق فريقهم الفوز أمام الترجي بعدد وافر من الأهداف لإثبات أن فريقهم الأحق بالتأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا للاقتراب من اقتناص البطولة والوصول لكأس العالم للأندية.

ويجب هنا على الجهاز الفنى لفريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى مطالبة لاعبيه بعدم الاستهانة بفريق الترجي، وتقديم أداء جيد وفرض شخصيته على أمام بطل تونس لإثبات تفوق القلعة الحمراء فى البطولة الأفريقية.

ولابد على موسيماني حث لاعبى الأهلي على إحراز هدف مبكر لإرباك الفريق التونسى لتحقيق فوز سهل بنتيجة كبيرة لإثبات أحقية الأحمر بالوصول لنهائى دورى أبطال أفريقيا.

ولكن السؤال هنا.. هل موسيماني قادر على قيادة الأهلي لتحقيق فوز كبير أمام الترجي التونسي؟، الإجابة بالفعل ممكن، موسيمانى أثبت أنه مدرب كبير ونجح فى إدارة المباريات الكبرى، لذلك أرى أن المدرب الجنوب أفريقى قادر على قيادة الأهلي فى تحقيق الفوز بعدد من الأهداف أمام الفريق التونسى وإثبات تفوق بطل مصر على بطل تونس، وأيضا إثبات أنه جدير بالقيادة الفنية لفريق القلعة الحمراء.

لذلك أثق أن موسيمانى قادر على صناعة مجد شخصى له مع الأهلي بتحقيق بطولة دورى أبطال أفريقيا والوصول إلى كأس العالم للأندية للموسم الثانى، وأنه سوف يدخل تاريخ القلعة الحمراء من الباب الكبير.

كما أثق فى أن نجوم الجيل الحالى فى الأهلى سوف يغردون أمام الترجى فى القاهرة بأداء قوى وسريع يجعلهم يتفوقون على الفريق التونسى، ويكررون إنجاز الأجيال السابقة للقلعة الحمراء، ويثبتون أنهم قادرون على تمثيل الكرة المصرية فى المحافل الدولية، وأنهم على قدر كافٍ من ثقة الجماهير.

وفى النهاية.. أتمنى فوز الأهلي ضد الترجي بنتيجة كبيرة وحسم قمة دوري أبطال أفريقيا والتأهل للمباراة النهائية والفوز بالنجمة العاشرة والوصول لمونديال الأندية لإسعاد الجماهير الحمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة