وزيرة التخطيط من الإسكندرية: 3 سيارات متنقلة للشهر العقارى للأهالى لتقليل الكثافة

الخميس، 24 يونيو 2021 03:05 م
وزيرة التخطيط من الإسكندرية: 3 سيارات متنقلة للشهر العقارى للأهالى لتقليل الكثافة وزير العدل والدكتوره هالة السعيد داخل مكتب الشهر العقارى بمنطقة سيدى جابر
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن هناك تعاون مع الحكومة فى تقديم خدمات المواطنين مميزة بقدر عالى من النزاهة والكفاءة لتحقيق الرضاء الكامل للمواطنين.
 
وأضافت خلال تصريحات صحفية على هامش الجولة داخل الشهر العقارى بالإسكندرية، أن هناك تعاون مع وزارة التنمية المحلية نتج عنها تقديم أكثر من 270 مركزا تكنولوجيا متطورا يقدم خدمات محلية وذلك لزيادة الخدمات وتقديم خدمات متنقلة لتقليل الكثافة فى المراكز عن طريق قاعدة بيانات كبرى مشتركة بين الوزارات المختلفة.
 
وأشارت إلى أنه من ضمن الخدمات المتنقلة هى العربات المختصة للشهر العقارى هى 3 عربات بالإسكندرية ضمن 30 سيارة على مستوى الجمهورية تعمل من الساعة التاسعه صباحا وسيتقوم بالتدخل السريع لتقليل الكثافة العددية فى مكاتب الشهر العقارى، وذلك لخدمة المواطنين. نظرا الإقبال الكبير على هذه المراكز وكانت تشهد زحام شديد فى المحافظات وهذه الخدمات لتقليل الكثافة وتقديم خدمات سهلة وسريعة للمواطنين.
 
يذكر أنه افتتح المستشار عمر مروان وزير العدل والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، مكتب الشهر العقارى بمنطقة سيدى جابر ذات خدمة مميزة للمواطنين ورجال الأعمال وهو أول مكتب توثيق عقارى ذات خدمة vip بمحافظة الإسكندرية.
 
وأشاد وزير العدل بمستوى الخدمة المقدم داخل مكتب توثيق الشهر العقارى المكون من وحده انتظار وخدمه عملاء ووحدة إنهاء الخدمة فى نفس الوقت.
 
كما تفقد الوزراء ثلاثة مكاتب متنقلة للشهر العقارى لخدمة المواطنين بالإسكندرية، والتى تبدأ عملها من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة عصرا لخدمة أهالى محافظة الإسكندرية ضمن 30 عربية متنقلة لخدمة المواطنين على مستوى الجمهورية.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة