يورو 2020.. كلينسمان: لوف مدرب رائع ولامع لكنه متواضع

الأربعاء، 23 يونيو 2021 03:56 م
يورو 2020.. كلينسمان: لوف مدرب رائع ولامع لكنه متواضع يورجن كلينسمان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى يورجن كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم على مواطنه يواكيم لوف، مساعده السابق والمدير الفني الحالي للمنتخب الألماني، واصفا إياه بأنه مدرب رائع لكنه رجل متواضع.

وكتب كلينسمان في مقاله لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الأربعاء ، لوف لديه الكثير ليفخر به أيضا، ليس فقط قيادتنا للتتويج بلقب كأس العالم 2014، وإنما أيضا 15 عاما من العمل الاستراتيجي اللامع.

وأضاف مدرب المانشافات السابق :بشكل عام، سيكون عالقا في الذاكرة مع فترة شهدت الكثير من الفرح لجماهير كرة القدم الألمانية والكثير من الإيجابية حول المنتخب.

وتابع كلينسمان: لكن الشيء الأكثر أهمية، هو أنه رجل رائع ومخلص وجدير بالثقة ودائما ما كان مصدرا للبهجة.

ويستدرج منتخب ألمانيا نظيره المجر في التاسعة مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

يدخل المنتخب الألماني المباراة وهو يحتل وصافة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز المثير على نظيره البرتغال بنتيجة 4-2، فى اللقاء المثير الذى جمع المنتخبان في الجولة الماضية.

ألمانيا ضد المجر
 

وضربت المفاجأة الألمانية نتائج الجولة الماضية من المجموعة السادسة (مجموعة الموت) في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، الجارية حاليًا، لتخلط أوراق 3 من المرشحين الدائمين لمنصات التتويج.

وتعقدت المجموعة السادسة، عقب نتائج الجولة الثانية، ليقترب حامل اللقب البرتغال من مغادرة البطولة، بينما أعاد منتخب ألمانيا اكتشاف فرصه في بلوغ الدور التالي من البطولة، في الوقت الذي يغرد فيه الديك الفرنسي وحيدًا على القمة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة