أكرم القصاص - علا الشافعي

ساعات الحسم.. آخر تطورات تجديد عقد ليونيل ميسى مع برشلونة

الأربعاء، 23 يونيو 2021 11:19 ص
ساعات الحسم.. آخر تطورات تجديد عقد ليونيل ميسى مع برشلونة ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن آخر التطورات الخاصة بسعى إدارة نادى برشلونة لتجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد الفريق، حيث ينتهى عقد ميسى مع برشلونة بنهاية الموسم الحالى، ويتواجد اللاعب مع منتخب بلاده الأرجنتين فى البرازيل لخوض منافسات كوبا أمريكا 2021.

وأوضحت إذاعة "راديو كتالونيا" "أن برشلونة يأمل إعلان تجديد عقد ميسى غدًا أو الخميس المقبل، حيث تم إغلاق كل شيء وتبقى فقط موافقة ميسي".

وأضافت الإذاعة الإسبانية "النادي ينتظر رد ميسي بعد ظهر الغد من أجل التوقيع".

فيما كشف الصحفي الإسباني، ألفريدو مارتينيز "أن ميسي لم يتخذ بعد القرار النهائي بالتوقيع على عرض التجديد مع برشلونة، لا تزال هناك أشياء يجب تعديلها، المفاوضات بين ميسي ونادي برشلونة تتقدم بشكل جيد، وهي على الطريق الصحيح، لكن لا يوجد حتى الآن اتفاق تجديد نهائي".

وأشار الصحفي البرازيلي الشهير مارسيلو بيلشر إلى أن ميسي لم يتخذ القرار بعد لكن عملية التجديد تتطور، وهناك تفاؤل من كلا الجانبين.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الدورى الإسبانى، قد كشف عن إمكانية حرمان برشلونة من تسجيل عقد ميسي الجديد حال قام الفريق بتجديده.

وأضاف فى تصريحاته مؤخرا: "أتمنى أن يستطيعوا الحفاظ على ميسي، لكن للقيام بذلك عليهم أن يخفضوا بعض الرواتب في أماكن أخرى".

وقال خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن الأمر فى تصريحات صحفية: "لا يوجد قلق أو ضغط فيما يخص موضوع تجديد ميسي، نعمل على الأمر بهدوء، جميعنا يعرف ماذا يريد وما عليه فعله، لكن لو سألتني كنت سأقول لك إنني أفضل أن يتم الأمر بأسرع وقت ممكن؛ لكى نتفرغ لأمور أخرى، سأكون سعيدًا جدًا لو صرح ميسى بموافقته على عقد جديد في أسرع وقت ممكن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة