رئيس الاتحاد الإسباني: لويس إنريكي سيظل هنا كل الوقت الذي يريده

الأربعاء، 23 يونيو 2021 09:48 م
رئيس الاتحاد الإسباني: لويس إنريكي سيظل هنا كل الوقت الذي يريده انريكي مدرب اسبانيا
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم الأربعاء أن مدرب المنتخب لويس إنريكي سيستمر في منصبه "كل الوقت الذي يريده".

وبعد الفوز على سلوفاكيا 5-0، أبدى روبياليس رضاه عن أداء الفريق في دور المجموعات، وعلق على تصريحات لويس إنريكي هذا الأسبوع حين أكد أنه يفكر في التجديد.

وقال "الفوز مهم للجميع. لويس قائد كبير. إنني أضع كامل ثقتي في هذا الرجل. سيظل هنا كل الوقت الذي يريده".

وأضاف "أريد أن يدعمنا الناس. يجب المضي خطوة بخطوة. اعتقد ان النتائج في المباريات السابقة لم تكن عادله واليوم الفريق لعب بشكل جيد جدا وأحرز أهدافا كثيرة".

 

منتخب اسبانيا
 

سجل مارتن دوبرافكا حارس منتخب سلوفاكيا وفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الهدف الأول في مرماه بالدقيقة 30 بغرابة في مرمى منتخب بلاده بعد أن حاول ابعاد الكرة التي ارتدت من العارضة.

 

نجح المدافع إيمريك لابورت في تسجيل هدف منتخب إسبانيا الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ضربة رأس، ليسجل أول أهدافه الدولية مع منتخب الماتادور.وأهدر ألفارو موراتا ركلة جزاء لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 12، تصدى لها ببراعة دوبرافكا.

وتعد هذه هي ركلة الجزاء الثانية التي يهدرها منتخب إسبانيا في البطولة، بعد أن أهدر جيرارد مورينو ركلة جزاء في لقاء منتخب بولندا السابق، الذي انتهى بالتعادل 1-1.

 

ي الشوط الثاني سجل بابلو سارابيا الهدف الثالث في الدقيقة 56 بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، بعد أن تلقى عرضية المتألق جوردي ألبا.

 

ونجح فيران توريس في احراز الهدف الرابع بطريقة رائعة بالكعب بالدقيقة 67، بعد أن استقبل عرضية سارابيا من الجبهة اليمنى.

 

واختتم جوراي كوشكا لاعب منتخب سلوفاكيا أهداف إسبانيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 71، ليرتفع عدد الأهداف العكسية في البطولة للرقم 8.

 

تلك النتيجة يحتل منتخب إسبانيا وصافة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب السويد الذي فاز على بولندا 3-2، وسيواجه منتخب كرواتيا في دور الـ16، في حين يحتل منتخب سلوفاكيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفقد فرصة التأهل ضمن أفضل 4 ثوالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة