الإسماعيلى يطلب من فخر الدين بن يوسف لعب "شهر مجاناً"..واللاعب يوافق

الأربعاء، 23 يونيو 2021 11:47 ص
الإسماعيلى يطلب من فخر الدين بن يوسف لعب "شهر مجاناً"..واللاعب يوافق فخر الدين بن يوسف مهاجم الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم النادى الإسماعيلى بطلب مجلس ادارة ناديه بخوض الشهر الأخير من إعارته بطريقة ودية مع الفريق حيث ينتهى ارتباطه بالفريق فى 30 يوليو المقبل بينما تستمر مسابقة الدوري الممتاز حتى 26 أغسطس المقبل .

وأوصت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة، مجلس إدارة النادى الاصفر بسرعة تمديد تعاقد التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الدراويش والذى ينتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الجارى، حيث تألق الروج بشكل لافت ليساهم في عودة الدراويش للانتصارات ويقدم اللاعب موسمًا متميزًا بقميص برازيل العرب.

ويعتلي فخر صدارة هدافي الإسماعيلي هذا الموسم برصيد 8 أهداف، بعدما شارك فى 22 مباراة بالدوري ومباراة بكأس مصر، وتأمل الجماهير التونسية في استعادة لاعب الدراويش مستواه سريعًا، في ظل حاجة منتخب نسور قرطاچ لمجهوداته خلال الفترة القادمة التي تشهد تصفيات كأس العالم قطر 2022.

 ويستعد الدراويش لمواجهة سموحة 27 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة الــ27 ببطولة الدورى العام.

ووضع الجهاز الطبي للإسماعيلي برنامجا لتجهيز لاعبه حسين السيد مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق، الذى يعانى من جزع في الرباط الداخلى للكاحل، للمشاركة في مباراة سموحة المقبلة، بعد غيابه عن المباريات الأخيرة، فيما لا يزال موقف عبد الرحمن مجدى، صانع ألعاب الدراويش، غامضا، في ظل عدم تعافيه من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

وتأكد غياب محمود عبد العاطى دونجا ارتكاز الإسماعيلي عن مواجهة سموحة جاء ذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء غزل المحلة، والذى انتهى بانتصار الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعيد فريق الإسماعيلى جهود لاعبه محمد حسن فى مباراة سموحة، بعد غيابه عن مباراة غزل المحلة؛ بسبب تعرضه للطرد في مواجهة الزمالك بكأس مصر والتي خسرها الدراويش بهدف دون رد ليودع البطولة.

ويعكف الجهاز الفنى للإسماعيلى على دراسة مباريات سموحة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السكندرى لإستمرار نغمة الانتصارات وتحقيق مركز متقدم مع نهاية المسابقة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة