أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس المران الأول للأهلي استعدادا لمواجهة الترجي بالعودة

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 10:39 م
كواليس المران الأول للأهلي استعدادا لمواجهة الترجي بالعودة الاهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء بعد حصول اللاعبين على راحة 48 ساعة استعدادا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في أول مران منذ العودة من تونس عقب خوض مباراة الذهاب سوم السبت الماضي.

وفاز الأهلي على الترجي بهدف نظيف في مباراة الذهاب برادس سجله محمد شريف، ليمنح فريقه الأفضلية في الصعود إلى المباراة نهائية.

وأدى الأهلي مرانه اليوم واشتمل على جانب فني وخططي في بداية التحضير لمباراة الترجي التي تقام يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

موسيماني يصحح الأخطاء
 

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن مواجهة الترجي المقرر لها السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، واستعرض مواجهة الذهاب التي أقيمت في رادس لشرح الأخطاء والتأكيد على ضرورة تلافيها في مباراة العودة.

 

جاهزية أكرم وبانون
 

شارك أكرم توفيق وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الذي أقيم مساء اليوم في بداية تحضيراته لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وشارك توفيق وبانون في مران الأهلي الجماعي بعد التخلص من حالة الإجهاد العضلي التي اشتكى منها الثنائي عقب مباراة الترجي في تونس.

 

محمد هاني يشارك في جزء من المران
 

شارك محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جزء من مران الأهلي الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وشارك هاني في جزء من مران الأهلي مساء اليوم بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في العضلة الأمامية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وخضع محمد هاني لفحص طبي قبل انطلاق مران الأهلي للتأكد من جاهزيته، وحرص الجهاز الفني على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته.

 

جلسة لبيكهام في الجيم
 

أدى أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي جلسة في الجيم ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويخضع بيكهام لبرنامج تأهيلي بعد شكوى من آلام في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة مع الأهلي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أمام الترجي، التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس.

 

مشاركة متولي في المران
 

شارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الجماعي مساء اليوم استعدادا لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي، في إياب الدور نصف النهائي، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تونس.

وشارك متولي في مران الأهلي الجماعي بعد تعافيه من إصابته التي اشتكى منها في العضلة الخلفية، والانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

 

جلسة بين موسيماني وأبو عبلة
 

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمباراة دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي في الدور نصف النهائي، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وحرص موسيماني على الحديث مع طبيب الفريق للاطمئنان على حالة بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين شاركوا في مران اليوم، محمد هاني ومحمود متولي وحالة الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت يومين عقب عودة الفريق من تونس.

 

الاحتفال بعيد ميلاد الشحات
 

حرص لاعبو الفريق الأول والجهاز الفني بالأهلي على الاحتفال بعيد ميلاد حسين الشحات داخل ملعب التتش قبل انطلاق مران الفريق الأحمر اليوم الثلاثاء.

وأدى الأهلي مرانه اليوم واشتمل على جانب فني وخططي في بداية التحضير لمباراة الترجي التي تقام يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة