شاهد جمال حديقة تحيا مصر فى مدينة منوف بالمنوفية بعد التطوير

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 10:37 م
شاهد جمال حديقة تحيا مصر فى مدينة منوف بالمنوفية بعد التطوير حديقة تحيا مصر
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، من داخل مدينة منوف بمحافظة المنوفية، لمشاهدة تطوير حديقة تحيا مصر، التى تم تفقدها من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية جولته الميدانية الموسعة بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، منذ عدة أيام على مساحة 1200 م2.
 
وأكد المهندس وحيد عبد ربه رئيس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، أن الحديقة جارٍ الانتهاء من كافة الأعمال استعداداً لاستقبال الجمهور بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير منظومة الحدائق والمساهمة في إحداث واجهة حضارية ولمسة جمالية ، رئيس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، أن الحديقة بها 4 برجولات خشبية، 12 مقعد رخام، وألعاب الاطفال، نافورتين مائية مجهزة .
 
وأضاف رئيس مدينة منوف، أن المحافظ  أبدى إعجابه بمستوى حجم الأعمال المنفذة على أرض الواقع بالحديقة أثناء تفقدها، ووجه بإنشاء إدارة لتشغيل الحديقة والحفاظ علي نظافتها والعمل علي صيانتها وضرورة توفير طفايات حريق لزيادة معدلات السلامة والأمان للحديقة.
 
يأتي هذا في إطار جهود محافظ المنوفية من مجهودات لتطوير وتجميل الحدائق والميادين العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير كافة سبل الراحة للمواطن المنوفى وبما يتماشى مع خطة التنمية الشاملة التي تتم على أرض الواقع بشتى القطاعات الخدمية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة