كوبا أمريكا.. لاسارتي عن اختراق منتخب تشيلي الإجراءات الاحترازية: لا يوجد مشكلة

الإثنين، 21 يونيو 2021 10:41 ص
كوبا أمريكا.. لاسارتي عن اختراق منتخب تشيلي الإجراءات الاحترازية: لا يوجد مشكلة لاسارتي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر مدرب تشيلي، مارتين لاسارتي، أن السماح بدخول لمصفف شعر بدخول مقر معسكر المنتخب التشيلي في البرازيل، بما يخالف القواعد الصحية المفروضة، خطأ تم تجاوزه، ونفى حدوث المزيد من المخالفات، مؤكدا أنه يركز هو ولاعبيه على بطولة كوبا أمريكا.

وصرح المدرب الأوروجوائي مساء الأحد: "كان من الممكن حل المشكلة بمزيد من الهدوء،هناك ثمن ينبغي دفعه ويجري دفعه. بالتأكيد، يجب التعلم من هذه الأمور، والأخذ في الحسبان بأننا في مرحلة صعبة بالنسبة للجميع ويجب أن نكون قدوة"، في إشارة إلى السماح بدخول مصفف الشعر مقر معسكر الفريق الوطني بناء على طلب بعض اللاعبين.

وعندما سئل عن حالات أخرى من عدم الانظباط يُزعم أنها أخطر وانتشر الحديث عنها أمس الأحد على مواقع التواصل الاجتماعي، كذب لاسارتي ذلك بشكل قاطع.

وقال في هذا الصدد: "الموقف الوحيد الذي حدث هو الذي أشرنا إليه. إنني سعيد للغاية بقيادة تشيلي وأتمنى أن أعيش هذه التجربة على أكمل وجه".

وعن المواجهة المقررة مساء اليوم الاثنين أمام منتخب أوروجواي، بلده فى كوبا أمريكا قال مدرب تشيلي أنه سيسعى للاستمتاع، وأنه يتعامل مع ذلك بشكل طبيعي.

كما أوضح أنه يحظى بجميع لاعبي الفريق لهذه المواجهة، باستشناء ألكسيس سانشيز، الذي يواصل عملية تعافيه، مضيفا أن كتيبته ستكافح من أجل الوصول إلى أعلى مستوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة