تعرف على موقف مصابي الأهلي وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية

الإثنين، 21 يونيو 2021 12:13 ص
تعرف على موقف مصابي الأهلي وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الجهاز الطبي بالأهلي موعد انتظام لاعبي الفريق الأحمر المصابين في التدريبات بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم، وموقف اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات في مباراة الترجي بذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن محمد هاني ظهير أيمن الفريق سينتظم في مران الفريق  الجماعي يوم الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.، مؤكدا أن اللاعب يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وسوف ينتظم في مران الأهلي بدءا من الثلاثاء المقبل مع عودة الفريق من الراحة السلبية.

وغاب محمد هاني عن مران الأهلي الجماعي خلال الفترة الماضية؛ بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

فيما أكد أبو عبلة، أن حالة أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق في تحسن مستمر، موضحا أن بيكهام يخضع لبرنامج تأهيلي في القاهرة لمدة ٣ أيام، قبل العودة للانتظام تدريجيا في التدريبات الجماعية.

ويعاني بيكهام من إصابة بإجهاد خفيف في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة في مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أوضح الطبيب أن أكرم توفيق، وبدر بانون، اشتكيا من إجهاد خفيف في عضلة السمانة، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، مشيرا إلى أن حالة الثنائي لا تثير أي قلق، وسيكونان جاهزين للمشاركة في تدريبات الأهلي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة.

وبخصوص محمود متولي، مدافع الأهلي أكد أبو عبلة أنه سينتظم في مران الأهلي الجماعي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة ٤٨ ساعة، موضحا أنه تعافى من إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، وأنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الأيام الماضية، ومن ثم بات جاهزا للمشاركة في مران الأهلي الجماعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة