أكبر عرض للمعدات الهندسية لمواجهة الأزمات والكوارث فى الإسكندرية.. لايف

الإثنين، 21 يونيو 2021 01:17 م
أكبر عرض للمعدات الهندسية لمواجهة الأزمات والكوارث فى الإسكندرية.. لايف
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية فاعليات بدء أعمال برنامج التدريب العملى، لمجابهة الأزمات والكوارث بالمحافظة والذي ينفذ خلال الفترة من 20 : 22 يونيو الجاري. ويهدف إلى تنمية مهارات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمجابهة الأزمات والكوارث من خلال الاستغلال الأمثل لموارد المحافظة المتوفرة.

وفي كلمته، وجه المحافظ الشكر لجميع الجهات المشاركة بالبرنامج، مؤكدا أن مجابهة الأزمات والكوارث من أهم الموضوعات، فالمؤسسات القوية لابد أن يكون لديها رؤية واضحة لمجابهة أي أزمة تتعرض لها، من خلال الاستجابة السريعة والتحرك الفوري وتحمل المسئولية للحفاظ على الأرواح والممتلكات وتراث الوطن، وعمل سيناريوهات مستقبلية  للتعامل وقت وقوع الأزمات ما يساعد على تجاوزها وتقليل الخسائر الناجمة عنها خاصة وأن مجابهة الأزمات والكوارث من أهم القضايا والتحديات التي تواجه البلاد.

وأوضح المحافظ أن التدريب العملى المشترك لمجابهة الأزمات والطوارئ الذى يتم بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، يتم لتحقيق عدد من الأهداف المتعلقة بتأمين المنشآت ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأزمات والكوارث، وأهمها تنمية مهارات الاستخدام الأمثل للمعدات والإمكانيات المتاحة فى حال حدوث طوارئ، لذا لابد من الاستفادة من هذا التدريب على الوجه الأمثل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة