هرب العشيق من الزوج بالقفز من شباك الدور الرابع فسقط قتيلا.. فيديو

الأحد، 20 يونيو 2021 02:24 م
هرب العشيق من الزوج بالقفز من شباك الدور الرابع فسقط قتيلا.. فيديو نشرة الظهيرة
كتب ـ محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الظهيرة والتي أعدها محمود حسن، وقدمها الزميلان رامي الحلواني، ونهال كمال.


والبداية كانت من مدارسنا، حيث ينطلق غدا الإثنين 21 يونيو الجاري الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة، لتدريب الطلاب على الإجابة في البابل شيت ورصد الإجابات على التابلت والتعرف على شكل الأسئلة، حيث يؤدى الطلاب الاختبارات في مقار اللجان التي تعقد فيها الامتحانات النهائية، المقرر لها أن تنطلق يوم 10 يوليو المقبل.

 وانتقلت النشرة إلى حلوان، حيث أمرت نيابة حلوان ، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق، ضبطها زوجها مع عشيقها الذى لقى مصرعه عقب محاولته الهرب.

وكان للنشرة خبر هام في ليبيا، حيث أعلن رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، فتح الطريق الساحلي (سرت – مصراتة) بشكل رسمي اليوم بعد إغلاق دام لعامين.

وكتب الدبيبة، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "اليوم سنطوي صفحة من معاناة الشعب الليبي، نخطو خطوة جديدة في البناء والاستقرار والوحدة."

وتابع الدبيبة "تحية تقدير لكل الجهود المخلصة التي نعيش نتائجها اليوم بفتح الطريق الساحلي، معا للبناء والعمل من أجل نماء الوطن وازدهاره."


وفى الصين مهد فيروس كورونا كان للنشرة خبر هام، حيث أعلنت الصين تجاوز عدد جرعات لقاحات فيروس كورونا المعطاة داخل أراضيها المليار، وفقا لما أفادت به قناة العربية في خبر عاجل لها.

أما اليابان فقد قررت تحديد الحد الأقصى لعدد المشجعين المسموح لهم بحضور حفل افتتاح الأولمبياد أواخر شهر يوليو المقبل عند 20 ألفا.

واختتمت النشرة بالأرصاد الجوية، حيث يشهد اليوم  الأحد،  طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد . وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة