أكرم القصاص - علا الشافعي

نائبة الرئيس الأمريكى تحتفل بعيد الأب العالمى بصورة لزوجها وأطفالها

الأحد، 20 يونيو 2021 07:06 م
نائبة الرئيس الأمريكى تحتفل بعيد الأب العالمى بصورة لزوجها وأطفالها زوج نائبة الرئيس الأمريكي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، على الاحتفال بعيد الأب العالمى، الذى يوافق اليوم، بصورة لزوجها دوجلاس إمهوف، وأطفالها، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لتوجيه رسالة شكر له فى ذلك اليوم المميز.

 

وقالت نائبة الرئيس الأمريكى فى رسالتها التى وجهتها لزوجها "آباء أمريكا يجعلون العائلات أقوى، أنهم يجعلون أمتنا أقوى، نحتفل اليوم بالآباء فى عائلاتنا ومجتمعاتنا وبلدنا، عيد أب سعيد".

 

 

 

وكانت قد طالب 24 نائبا من الحزب الجمهوري في الولايات المتحدة رسالة إلى الرئيس جو بايدن يحثونه فيها على تغيير نائبته كامالا هاريس في وظيفتها الرئيسية فى محاولة لتنظيم الهجرة غير القانونية على الحدود الجنوبية.

وبحسب نيوزويك تنص الرسالة على أن أعضاء مجلس النواب الجمهوريين لديهم مشكلات خطيرة بشأن تعيين هاريس لحل السيناريو، الذي وصفه خصومها السياسيون بكارثة حدودية ، وسط توثيق عدد من المواجهات هناك.

زوج نائبة الرئيس الأمريكي
زوج نائبة الرئيس الأمريكي

 

كلف بايدن هاريس شخصيًا بمحاولة إدارة موجة المهاجرين الذين يعبرون الحدود، ومنذ ذلك الحين تعرضت لانتقادات من قبل الحزب الجمهوري لعدم زيارتها للحدود منذ تعيينها.

 

تشير الرسالة إلى الأرقام الحالية التي أطلقتها الجمارك وسلامة الحدود (CBP) والتي تنص على أنهم واجهوا 180،034 شخصًا على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك في مايو 2021 ، مقارنةً بـ 23،237 شخصًا خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة نفسها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة