ليلة مقتل خط الصعيد.. الأمن يقضى على أخطر عنصر إجرامى فى قنا.. فيديو

الأحد، 20 يونيو 2021 09:34 ص
ليلة مقتل خط الصعيد.. الأمن يقضى على أخطر عنصر إجرامى فى قنا.. فيديو الزميل هشام عبد التواب أثناء تقديم التغطية
كتب ــ محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة من تلفزيون "اليوم السابع"، من تقديم هشام عبد التواب وإعداد محمد سالمان، دارت حول إنهاء رجال الأمن أسطورة "عنصر إجرامي" في قنا مشهور عنه الاتجار في المواد المخدرة والسلاح، وذلك بعد تداول فيديوهات له على السوشيال ميديا، روج من خلالها المتهم لتجارته غير المشروعة.

ظن العنصر الإجرامي أنه في مأمن وبعيدًا عن العدالة، إلا أن يد الأمن طالته، بعدما تم وضع خطة أمنية مُحكمة ليسقط أخطر عنصر إجرامي في قنا، ويتم قتله بعد مواجهات بالرصاص مع الشرطة.

واستهدفت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية ومشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، لضبط العنصر الاجرامي بمنطقة زراعية متاخمه لمسكنه بنجع الخطاطبة بقرية السمطا قبلي دائرة مركز دشنا، ولدى استشعاره بالقوات بادر وشقيقه "جمال ، 17 سنة- عاطل" بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهما بالمثل.

وتمكنت القوات من إسكات مصدر النيران وإحكام السيطرة الأمنية، وأسفر ذلك عن مصرع العنصر وعثر بجوار جثته على "بندقية آلية وبخزينتها 5طلقات- 2 هاتف محمول"، كما عُثر علي كميه من المخدرات- مبلغ مالي ، وعثر علي رشاش متعدد – بندقيه البه وبخزينتها 25 طلقة"،  وتمكن شقيقه من الهرب متخلياً عن"بندقية آلية و21 طلقة من ذات العيار "ضُبطت".

فـي وقت لاحق توجه المتهم لمستشفى قنا العام مُصاباً بعيارين ناريين بالقدم اليمنى، "تم التحفظ عليه وتعيين الحراسة اللازمة.

وكشف السجل الجنائي للعنصر الإجرامي المقتول أنه حافل بالعديد من الجرائم، حيث تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه" فـي 25 جناية ما بين "سرقة بالإكراه، سلاح سرقة "- بإجمالي سنوات سجن " 16 مؤبد - 69 سنة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة