أكرم القصاص - علا الشافعي

صورة نادرة لـ هشام سليم ومحمد رياض وباسم مغنية بكواليس "امرأة من زمن الحب"

الأحد، 20 يونيو 2021 02:30 م
صورة نادرة لـ هشام سليم ومحمد رياض وباسم مغنية بكواليس "امرأة من زمن الحب" هشام سليم و محمد رياض و باسم مغنية
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان اللبنانى باسم مغنية، عن صورة نادرة تجمعه بالنجم هشام سليم والنجم محمد رياض، من كواليس تصوير مسلسل "امرأة من زمن الحب".

ونشر باسم، صورة عبر حسابه على تويتر، وكتب قائلاً: "الأصدقاء هشام سليم ومحمد رياض من مسلسل (امرأة من زمن الحب) إخراج وكتابة: إسماعيل عبد الحافظ وأسامة أنور عكاشة (قطبي الدراما المصرية ) ١٩٩٨".

 

باسم مغنية
باسم مغنية

 

ومسلسل  "امرأة من زمن الحب" عرض عام 1998 ، من بطولة سميرة أحمد  وعبلة كامل وهشام سليم و محمد رياض، وكريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.

وتدور فكرة المسلسل حول القيم والمبادئ وتحمل المسئولية والأخلاق والتركيز على أهمية لم شمل الأسرة ووقوفهم بجانب بعض، وتناول أيضا المشكلات التى تواجه الشباب فى ذلك الوقت بغياب رب الأسرة الناصح لهم  .

قدم المؤلف أسرة مكونة من أب وأربعة أبناء، ولكن يقرر الأب السفر  للعمل فى الخارج للحصول على وظيفة لتأمين حياة أولاده وتوفير مستقبل أفضل لهم، وهنا تأتى إليه فكرة تولى شقيقته "وفية" التى جسدتها الفنانة الكبيره سميرة احمد . ونقل لنا الصدمات والاختلافات الفكرية بين العمة وبين الأبناء بحكم فارق العمر واختلاف الأجيال ولكن كانت شخصية "وفية" تتعامل بحكمة وعقلانية وتراعى فرق واختلاف الأجيال مع تمسكها بعاداتها وتقاليدها وكانت امرأة حكيمة مليئة بالحب للأبناء شقيقها 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة