اتحاد الكرة يمد مهلة توثيق العقود القديمة للاعبين إلى 30 يونيو

الأحد، 20 يونيو 2021 11:01 ص
اتحاد الكرة يمد مهلة توثيق العقود القديمة للاعبين إلى 30 يونيو اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة مد مهلة العمل بالعقود القديمة للاعبين وتوثيقها إلى 30 يونيو الجارى، بدلا من 31 مايو الماضى، كما كان مقرراً من جانب الجبلاية.

وأبلغ اتحاد الكرة الأندية، فى وقت سابق، بأن 31 مايو 2021 هو آخر موعد لتقديم أى عقود قديمة وقعتها الأندية مع اللاعبين لتوثيقها فى الجبلاية وإلا تعتبر العقود ملغاة، حيث سيتم طرح عقود جديدة خاصة بالموسم الجديد بداية من أول يونيو المقبل، قبل أن يتم مد المهلة حتى 30 يونيو الجارى على أن يتم العمل بالعقود الجديدة أول يوليو المقبل.

وطالب اتحاد الكرة الأندية التى تعاقدت مع لاعبين جدد للموسم المقبل، بناءً على العقود القديمة، بضرورة تسجيلها فى اتحاد الكرة بحد أقصى 30 يونيو الجارى مع سداد الرسوم كاملة وإلا تعتبر هذه العقود لاغية.

على صعيد متصل، أعلن مسئولو اتحاد الكرة عبر الموقع الرسمى للجبلاية أن الاتحاد ملتزم بالشروط الخاصة بمسابقة الدورى العام فيما يتعلق بصعود وهبوط الأندية بين أقسام المسابقة.

تضمن بيان الاتحاد المصرى لكرة القدم أنه لا نية لدى الاتحاد لتغيير أى من هذه الشروط أو تعديلها ولا زيادة عدد الصاعدين من أى درجة من المسابقة أو تقليل عدد الهابطين من أى منها.

فى سياق مختلف، كشف حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن هناك جلسة جمعته بمسئولى اتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة طلب خلالها الحصول على فترة أسبوع قبل معسكر المنتخب فى سبتمبر من أجل إراحة اللاعبين فى ظل ضغط المباريات، استعدادًا لمباراتى أنجولا والجابون فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

أكد البدرى فى ندوته بالـ "اليوم السابع" أنه لم يتطرق مع اتحاد الكرة إلى شكل الدورى فى الموسم المقبل بعد الأنباء التى تتردد عن إقامة المسابقة بنظام المجموعتين أو من دور واحد بسبب ضغط المباريات فى الموسم المقبل سواء لمنتخب مصر أو للاندية المشاركة فى البطولة الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة