إيمان تترك الصيدلة وتبدع فى فن الأميجرومى بعرائس نسخة طبق الأصل من أصحابها

الأحد، 20 يونيو 2021 09:00 ص
إيمان تترك الصيدلة وتبدع فى فن الأميجرومى بعرائس نسخة طبق الأصل من أصحابها إيمان الهيبان مع العرائس
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد سنوات طويلة من العمل في مجال الصيدلة بين العقاقير ورائحة الأدوية، اتجهت إيمان الهيبان التي تبلغ من العمر 40 عامًا إلى عالم الاميجرومي لترضي شغفها بصناعة العرائس، وأصبحت تصمم عرائس بملامح مطابقة للشخصية الحقيقية.
 
قالت إيمان لـ اليوم السابع: "من وأنا طفلة بعشق الفنون لكن لم تتح ليا الفرصة أنى اتعلم حاجة منهم لضيق الوقت والدراسة بالصيدلة، اشتغلت بمجال الصيدلة 10 سنين وبعدها فكرت أخد إجازة بعدها شعرت بالملل ولكن رفضت الاستسلام للملل وقت الفراغ وبدأت البحث في مواقع السوشيال ميديا عن أغلبية الفنون المقربة لقلبي وصادفت صفحات تعرض شغل اميجرومى وقتها أعجبت جدًا وبدأت اتعلم أساسيات الغرز".
 
إيمان  مع العرائيس
إيمان مع العرائس

 وتابعت إيمان حديثها قائلة: "شاركت في كورس أونلاين لكي أطور من شغلي أكثر ومن بعدها بدأ شغلي في تطور مستمر وبدأت في تنفذ الشغل المطلوب مني أشكال مختلفة لـ شخصيات تنوعت ما بين أطفال وكبار.

 

عرائيس الاميجرامي
عرائس الاميجرامي

وتوضح إيمان أنواع الخامات وطريقة الصنع قائلة: العرائس مكوناتها الأساسية خيوط وفايبر وسلك لكي يساعد في تكوين هيكل الشخصية أيا كان نوعها بنت أو ولد مع اختلاف الأعمار وأيضًا خيوط تطريز لكي أوضح الملامح وشعر حراري وإكسسوارات مساعده لكي تخرج العروسة في شكل لائق.

وتتابع إيمان: تلقيت الدعم من كل المحيطين على رأسهم اسرتي وزوجي اللي كان دايما يشاركني الرأي في أغلبية الحاجات التي تخص الشغل وكان يجيب دايما ينزل بنفسه ليشتري الـخامات المتاحة بالسوق وباقي الخامات كنت اطلبها أونلاين، وطموحي أن شغلي يتطور أكثر وأن الناس تعرفني ويقدروا شغلي وتعبي ومجهودي.

بنوته تشبه ربانزل
بنوته تشبه ربانزل

 

صيدلانية تبدع  في الاميجرامي
صيدلانية تبدع في الاميجرامي

 

عروسة تشبة الحقيقة
عروسة تشبة الحقيقة
عروسة تشبه الانسان
عروسة تشبه الانسان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة