عضو بحركة فتح: حوار الفصائل الفلسطينية بالقاهرة فرصة كبيرة لوحدة الصف

الأربعاء، 02 يونيو 2021 12:50 ص
عضو بحركة فتح: حوار الفصائل الفلسطينية بالقاهرة فرصة كبيرة لوحدة الصف روحى فتوح
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال روحى فتوح، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، إن هناك دعوة مشكورة من الأخوة فى مصر باهتمام غير مسبوق من الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل حوار فلسطينى شامل من أجل وحدة الصف الفلسطينى، مشيرا إلى أن هذا الحوار فرصة كبيرة من أجل وحدة الصفوف الفلسطينية.

وأضاف فتوح، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "كلمة أخيرة"، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة ON: "من المقرر أن نناقش كل المشاكل الفلسطينية فى القاهرة، وبرعاية الأخوة فى المخابرات من أجل تقريب وجهات النظر، ونشكر الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة، متابعا: "أمامنا فرصة لوحدة فلسطين ووحدة الشعب الفلسطينى بمختلف الطوائف لتشكيل حكومة وحدة فلسطينية من أجل إعادة الإعمار بالتنسيق والشراكة مع مصر.

وتابع عضو اللجنة المركزية بحركة فتح: "حوار الفصائل فى القاهرة له أهمية كبرى وأن لم ننجح فيه لن ننجح فى المستقبل.. وعلينا الخروج بمخرجات تعود بالخير على الشعب الفلسطينى، من أجل الاستقرار.

وأكد فتوح، أنه يجب تشكيل حكومة وطنية يوجد بها تمثيل لكل الشرائح من الشعب الفلسطينى، وحتى لو كانت حكومة تكنوقراط فى سبيل إعادة الإعمار ومتفق عليها من أبناء الشعب الفلسطينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة