تخريد أول 5 سيارات ببورسعيد ضمن المبادرة.. تعرف على التفاصيل.. لايف وصور

الأربعاء، 02 يونيو 2021 12:08 م
تخريد أول 5 سيارات ببورسعيد ضمن المبادرة.. تعرف على التفاصيل.. لايف وصور تخريد أول 5 سيارات
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأربعاء، من داخل ساحة تسليم السيارات القديمة فى جراچ حى المناخ، والتعرف على تفاصيل التقديم والشروط اللازمة، وتخريد أول 5 سيارات على مستوى المحافظة

من جانبه، قال أحد المواطنين الذين تقدموا للحصول على سيارة جديدة بديلا للقديمة التى يقوم بتسليمها لإدارة المرور لتخريدها، إن هذه المبادرة تأتى بشكل كبير فى صالح المواطن نظرا لما نعانيه فى السيارات القديمة.

وأشاد بالمبادرة قائلا: "بصراحة الدولة بتعمل حاجات جميلة فى صالحنا، وكمان الحلو إنها سهلت الإجراءات على كبار السن اللى زيي".

وأوضح الدكتور منصور بكري، رئيس حى المناخ، أن المحافظة استعدت لإطلاق المبادرة من خلال تجهيز ساحة مراقبة بالكاميرا بجوار جراچ حى المناخ، بالإضافة إلى تسهيل وتيسير الإجراءات على المواطنين خلال تقديم سياراتهم للفحص والاستلام.

وأكدت المهندسه سمر موافي، مسئول المبادرة ببورسعيد، أن محافظة بورسعيد ضمن 7 محافظات تم إطلاق المبادرة فيهم كمرحلة أولى، موضحه انه يتقدم المواطن عبر اللينك الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعى وعليه يتم ارسال الأسماء المستوفية للشروط إلى كل محافظة، ونقوم نحن بدورنا بعملية التسجيل والإستلام للسيارة بالتنسيق مع إدارة مرور المحافظة، كما حدث اليوم بتخريد اول 5 سيارات على مستوى المحافظة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة