يورو 2020.. جماهير فرنسا تشعل الأجواء بمحيط ملعب مواجهة المجر.. فيديو

السبت، 19 يونيو 2021 02:04 م
يورو 2020.. جماهير فرنسا تشعل الأجواء بمحيط ملعب مواجهة المجر.. فيديو جماهير فرنسا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتشدت جماهير منتخب فرنسا فى محيط ملعب "بوشكاش أرينا" لدعم وتشجيع الديوك ضد المجر، فى المباراة المقرر إقامتها الثالثة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ظهرت جماهير فرنسا بالقرب من ملعب "بوشكاش أرينا"، مرتديه قمصان منتخب بلادها، وأخذت تردد وتغني للديوك قبل انطلاق المباراة.

ويدخل منتخب فرنسا المباراة ويمتلك 3 نقاط مهمة جمعها من انتصاره المثير على حساب ألمانيا في المواجهة التي أقيمت في الجولة الافتتاحية للمجموعة في المواجهة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا".

ويحتل منتخب فرنسا وصافة ترتيب المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن المنتخب البرتغالي الذي استطاع تحقيق الفوز على المجر بثلاثية نظيفة على نفس ملعب مباراة اليوم. ويأمل المنتخب الفرنسي تحقيق الفوز على نظيره المجري وخطف صدارة المجموعة على أمل خروج المباراة الثانية في المجموعة بالتعادل أو أي نتيجة أخرى تعزز من حظوظه في التأهل لدور الستة عشر من البطولة كأول للمجموعة.

وبدأ ديشامب بثلاثي هجومي مكون من كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وكريم بنزيما لأول مرة في مباراة رسمية أمام ألمانيا الإثنين الماضي، لكن المدافع الألماني ماتس هوملز هو من سجل هدفاً بالخطأ في مرماه ليمنح فرنسا الفوز في المجموعة السادسة.

كما ستمنح مواجهة اليوم، هجوم فرنسا أمام المجر الفرصة لاستعادة بريقه بعد معاناة بنزيما ومبابي من ليلة محبطة بعد إلغاء هدفين بداعي التسلل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة