يورو 2020.. أمسية رائعة لـ جوسينس ويرد على تجاهل كريستيانو رونالدو

السبت، 19 يونيو 2021 09:19 م
يورو 2020.. أمسية رائعة لـ جوسينس ويرد على تجاهل كريستيانو رونالدو روبن جوسينس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق روبن جوسينس، لاعب المنتخب الألماني وفريق أتالانتا الإيطالي على الفوز الكبير الذي حققه منتخب المانشافت على نظيره البرتغالي بنتيجة 4-2، على ملعب "إليانز آرينا" بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالنسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وقال المدافع الدولي الذي حصل على جائزة رجل المباراة في تصريحات قناة سكاي سبورت بعد المباراة: "بالتأكيد كانت أمسية لا تُنسى من جميع النواحي، فزنا على منتخب قوي حقا".

وأضاف: "أنا فخور بالهدف الأول لي في هذه البطولة، كنا نعلم أننا يجب أن نفوز اليوم، إذا خسرنا كان الأمر صعبًا، أنا سعيد جدا أننا صنعنا الكثير، وتحكمنا في مباراة مثل هذه".

وبسؤاله عن تبديل القميص مع كريستيانو رونالدو بعد المباراة علق: "لا لا، أريد الاستمتاع بالنصر الليلة، لمشجعي أتالانتا أقول فقط إنني أحبكم، أراكم قريبًا".

وتوج جوسينس بالجائزة من اللجنة المنظمة بعد تألقه في المباراة حيث سجل هدفا وصنع هدفين للمانشافت ضد البرتغال.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثانى في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، متفوقا بالمواجهات المباشرة عن المنتخب البرتغالى الثالث بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتربع منتخب فرنسا على الصدارة برصيد 4 نقاط بعد تعادله 1-1 اليوم مع المجر صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة