أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحفيظ يكشف كواليس الشغب قبل مباراة الترجي: "قلت للاعبين اللى قلقان يقعد"

السبت، 19 يونيو 2021 09:58 م
عبد الحفيظ يكشف كواليس الشغب قبل مباراة الترجي: "قلت للاعبين اللى قلقان يقعد" سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه ما زال هناك مباراة 90 دقيقة للعودة بالقاهرة أمام الترجى، والتأهل لم يحسم بعد، على الرغم من فوز الأهلى بهدف دون رد فى الدور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز السابع على ملعب حمادى العقربى برادس، بعد التغلب على الترجى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب رادس فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، فى تصريحات لقناة الأهلى، عن كواليس ما قبل مباراة الترجى التى شهدت أحداث شغب من قبل الجماهير التونسية وإلقاء الأمن الغاز المسيل للدموع، "أنه تم مطالبة اللاعبين بالتوجه لغرف خلع الملابس بعد الأحداث التى شهدتها المباراة، وطالبنا اللاعبين بعدم الانشغال بمثل هذه الأمور، اللى قلقان يقول، كما طالبناهم باللعب بمستواهم الطبيعى المعروف، وهو ما حدث، وحققنا الفوز بهدف ولعبنا مباراة رائعة فى تونس".

وأشار مدير الكرة بالنادى الأهلى إلى أنه طلب من الاتحاد الأفريقى تعهداً بحماية اللاعبين والجهاز الفنى فى استاد رادس، ورفض بدء اللقاء قبل الحصول على التعهد الأمني، وهو ما حدث، مؤكداً أن لقاء العودة سيكون صعباً للغاية، موجهاً الشكر للاعبين على المجهود المبذول فى مباراة اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة