تونس تشدد الإجراءات الصحية والتأمينية استعدادا لمباراة الترجى والأهلى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.. سفير مصر بتونس: استثناء جماهير الترجى للحضور بـ5 آلاف مقعد.. والترجى التونسى: تم بيع التذاكر فى دقائق

السبت، 19 يونيو 2021 02:38 م
تونس تشدد الإجراءات الصحية والتأمينية استعدادا لمباراة الترجى والأهلى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.. سفير مصر بتونس: استثناء جماهير الترجى للحضور بـ5 آلاف مقعد.. والترجى التونسى: تم بيع التذاكر فى دقائق الأهلى والترجى التونسى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض وباء كورونا فترة جفاف للحضور الجماهيرى فى ملاعب تونس، لكن مباراة الترجى والأهلى التى تقام اليوم، فى تمام 6 مساء بتوقيت القاهرة، أنهت تلك الفترة ، وذلك بعد أن افقت السلطات التونسية، الثلاثاء الماضى، على طلب إدارة نادي الترجي الرياضي والجماهير لحضور المباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي لكرة القدم .

وتستعد تونس بإجراءات أمنية مشددة لمباراة ينتظرها جمهور الفريقين الأكبر في إفريقيا، كما تفرض إجراءات صحية وقائية على الجماهير التى ستحضر المباراة حرصا على سلامتهم .

 

قرار استثنائى

ومن جانبه وصف إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، قرار حضور جماهير الترجي للقاء فريقها أمام الأهلي، يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ب"الاستثنائي"، نظرًا لأهمية المباراة.

وقال فهمي، في تصريحات تليفزيونية: "الإجراءات التي تتبعها الحكومة التونسية حازمة في مواجهة جائحة كورونا، ولا تسمح بحضور الجماهير، لكن الموافقة على حضور 5 آلاف مشجع للترجي أمام الأهلي يأتي للأهمية الشديدة لهذه المواجهة".

62224-E4Hj7BjXwAQEHcw
 

وأشار إلى أن فندق الإقامة يبعد عن ملعب مران الأهلي مدة ربع ساعة فقط، كما أن هناك إجراءات تأمينية على أعلى مستوى، وأوضح فهمي، أن استقبال مسؤولي الترجي لبعثة الأهلي يؤكد حالة التقارب والعلاقة المميزة بين إدارتي الناديين.

 

الترجى: نفاد التذاكر فى دقايق

أعلن نادى الترجى التونسى نفاد جميع التذاكر المخصصة للجماهير لحضور مباراة الفريق أمام الأهلى المصرى، فى المباراة المقرر إقامتها فى السادسة من مساء غدٍ السبت، فى ذهاب مباريات الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ونشر حساب نادى الترجى التونسى، عبر حسابه على تويتر، صورة من تذكرة المباراة، صحبها بتعليق: "على الرغم من أن موقع بيع التذاكر عبر الإنترنت، لمباراة السبت ضد الأهلى، كان يتعذر الوصول إليه تقريبًا، لكن علمنا أن جميع التذاكر المعروضة تم بيعها فى غضون دقائق قليلة".

وسبق وأعلنت إدارة نادى الترجى التونسى أن عملية بيع تذاكر مباراة ذهاب الدور النصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا، المحدد لها غدا السبت، فى تمام السادسة مساء على استاد رادس سوف تكون عبر الإنترنت.

 

شروط دخول الملعب

وأشار موقع شبكة إذاعة "mosaiquefm" التونسية إلى أنه سوف يتم السماح لدخول الملعب للجماهير الحاملة للتذاكر وفى نفس الوقت حاملة لإحدى الشهادات التالية شهادة تلقيح ضد كورونا فيروس أو شهادة تحليل سلبى (Test PCR)  لا يتجاوز تاريخه 72 ساعة من موعد انطلاق المباراة، أو شهادة تحليل سريع سلبى ستوفره إدارة الترجى الرياضى التونسى بصفة مجانية بملعب الشاذلى.

الترجى التونسى 

ووفق الموقع التونسى فإن أسعار التذاكر تم تحديدها ضمن 3 فئات الثالثة قيمتها 20 دينارا تونسيا "115 جنيها"، الثانية 30 دينارا "170 جنيها"، الأولى 50 دينارا "285 جنيها".

وعلى صعيد متصل ، كان الترجي التونسي أعلن عودة الثلاثي الدولي، الحارس معز بن شريفية ومحمد علي بن رمضان وعبد القادر بدران، للمشاركة مع الفريق في معسكر، طبرقة، استعدادا لمواجهة الأهلي السبت المقبل، بملعب "رادس"، بالعاصمة التونسية، في ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الترجى فى وقت سابق، عبر توتير تغريدة تفيد بدخول نادي الترجي معسكراً تدريبياً في مدينة "طبرقة" استعداداً لمواجهة الترجي.

يأتى هذا تزامنا مع قرار منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، إعفاء الحارس معز بن شريفية ومحمد علي بن رمضان من المشاركة في مباراة تونس ومالي الودية، باستثناء فاروق بن مصطفى الذي احتفظ به مدرب منتخب تونس.

كما أعلن نادي الترجي، أن لاعبه الجزائري عبد القادر بدران، حصل على إعفاء من ودية ليبيريا، بقرار من جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة