يورو 2020.. مدرب السويد: نستحق الفوز على سلوفاكيا وإيزاك قدم مباراة رائعة

الجمعة، 18 يونيو 2021 07:36 م
يورو 2020.. مدرب السويد: نستحق الفوز على سلوفاكيا وإيزاك قدم مباراة رائعة يان أندرسون
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد يان أندرسون، المدير الفني للمنتخب السويدي، اليوم الجمعة، بنجم هجومه أليكساندر إيزاك، والذي قدم مباراة رائعة أمام سلوفاكيا، وكان أحد أسباب تفوق منتخب بلاده في المباراة، وتصدر المجموعة الخامسة من كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وقال المدرب في مؤتمر صحفي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب جازبروم في مدينة سان بطرسبرج الروسية "إيزاك قدم مباراة رائعة، هو لاعب يمتلك موهبة كبيرة، ومازال صغيرا في السن، ولديه حيز كبير من التطور، وفرصة للنضج بشكل أكبر في الفترة المقبلة".

وأكد يان على أن اللاعب يتمتع بنضج على أرض الملعب بالرغم من صغر سنه، وهو ما ظهر في المباراتين اللتين شارك فيهما كأساسي خلال منافسات البطولة القارية، وأظهر خلالهما مستويات عالية، بالرغم من قلة الفرص التي سنحت له، خاصة أمام المنتخب الإسباني في الجولة الأولى.

وأشار المدرب إلى أن الفريق تحسن بشكل كبير في الشوط الثاني، وأنه استحق الفوز بعد الأداء الذي قدمه، معربا عن سعادته بالوصول إلى النقطة الرابعة بعد جولتين، واقترابه من التأهل للدور التالي من البطولة القارية.

وعن مباراته الأخيرة في المجموعة أمام المنتخب البولندي قال "سيتوقف الأمر على مباراة الغد (إسبانيا وبولندا). أكن الكثير من الاحترام للفرق المشاركة في البطولة، ونعلم أنه علينا أن نقدم مباراة قوية أمام بولندا، فلديها مهاجمين مميزين، كما يعلم الجميع".

ويتصدر المنتخب السويدي المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة عن سلوفاكيا، بينما يحتل المنتخب الإسباني المركز الثالث قبل مواجهة بولندا في الجولة الثانية، في المباراة المصيرية بالنسبة للمنتخبين في مسيرة البحث عن بطاقة تأهل للأدوار الإقصائية في يورو 2020.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة