ويقرر صرف 20 ألف جنيه دعما ماليا للمؤسسة..

محافظ المنوفية يفتتح مؤسسة تربية البنين لرعاية الأيتام بشبين الكوم

الخميس، 17 يونيو 2021 03:45 م
محافظ المنوفية يفتتح مؤسسة تربية البنين لرعاية الأيتام بشبين الكوم جانب من الافتتاح
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية مؤسسة تربية البنين لرعاية الأيتام التابعة لجمعية الهلال الأحمر المصرى بحى شرق شبين الكوم، ووجه بصرف 20 ألف جنية دعما ماليا لأبناء المؤسسة وتلبية احتياجاتهم، وذلك تزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى، يأتى هذا فى إطار حرص واهتمام محافظ المنوفية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأيتام تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

جاء ذلك بحضور نائبه محمد موسى والدكتور رامى الناظر المدير التنفيذى لجمعية الهلال الأحمر المصرى، ومحمد إبراهيم موسى رئيس جمعية الهلال الأحمر فرع المنوفية، وإمام فوزى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ورئيس حى شرق شبين الكوم، ومندوب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

أزاح محافظ المنوفية الستار عن اللوحه التذكارية للمؤسسة، والمقامة على مساحة 1000 متر، والمكونة من دور أول عبارة عن مبنى إدارى وإستقبال، والدور الثانى عبارة عن غرف سكنية و عيادة طبيب ، والدور الثالث عبارة عن غرف أنشطة ترفيهية وتنس طاولة وجيم ومكتبة ومسجد، بالاضافة إلى الدور الرابع عبارة عن غرف بها ترابيزات مجهزة بأجهزة كمبيوتر على أحدث مستوى .

وتفقد المحافظ المؤسسة للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لنزلاء المؤسسة، مبديا إعجابه بمستوى التجهيزات ومدى توافر الإمكانيات ووسائل الترفية اللازمة ، موجها بضرورة حسن معامله الأطفال وتلبية كافة إحتياجاتهم ورعايتهم من كافة الجوانب الصحية والإجتماعية والنفسية، كما وجه بتوفير طبيب مشرف بشكل دورى وذلك  لضمان الحفاظ على صحة وسلامة النزلاء بالمؤسسة . 

وأشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد التى تقوم به جمعية الهلال الأحمر المصرى والجهود المبذولة فى تقديم الرعاية الإنسانية والإجتماعية للفئات الأولى بالرعاية انطلاقا من المسئولية المجتمعية التى تهدف إلى تطوير المجتمع ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

ومن جانبة أعرب المدير التنفيذى لجمعية الهلال الأحمر المصرى عن شكرة وتقديرة لمجهودات محافظ المنوفية فى توفير الدعم المادى والمعنوى من أجل دمج الأيتام بالمجتمع والإحساس بروح الاسرة الواحدة مما يحقق الإستقرار والسلام ويدفع الجميع إلى العطاء من أجل تحقيق العدالة الإجتماعية  .

 

IMG-20210617-WA0055
 
 
IMG-20210617-WA0160
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة