العنصرية تجتاح الولايات المتحدة.. أمريكى يضرب امرأة آسيوية بالشارع ويطرحها أرضا

الخميس، 17 يونيو 2021 04:48 م
العنصرية تجتاح الولايات المتحدة.. أمريكى يضرب امرأة آسيوية بالشارع ويطرحها أرضا المرأة تسقط على الارض
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كاميرا مراقبة في أحد شوارع مدينة كولفر سيتي بولاية كاليفورنيا الامريكية، مقطع فيديو يظهر اعتداء مواطن على امرأة أمريكية من أصول آسيوية، حيث هجم عليها بسبب العنصرية والكراهية ولكمها في وجهها وسقطت على الأرض، وانتشر مقطع الفيديو على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وتطالب بالقبض على صاحب الواقعة وتقديمه للمحاكمة بتهمة العنصرية.

وتحقق شرطة كولفر سيتي في جريمة الكراهية المحتملة بعد أن اعتدى الرجل على امرأة أمريكية آسيوية تسير على الرصيف بمفردها، وقالت الشرطة إن المرأة كانت تسير غربا في حي 13300 بجانب مبنى واشنطن بوليفارد متوجهة إلى عملها، واقترب منها رجل وطلب سيجارة، وفقًا لبيان صحفي صدر من مدينة كولفر سيتي ونقلته صحيفة "التايم".

اللقطة من زاوية اخرى
اللقطة من زاوية اخرى

 

المرأة تسقط على الارض
المرأة تسقط على الارض

 

وحينما قالت المرأة إنها لا تملك سجائر وبدأت تبتعد، أظهر لقطات المراقبة أنها أبقت نظرتها إلى الأمام ، لكن الرجل استمر في المشي بجانبها، وقالت الشرطة إنه أشار إليها على أنها "أم آسيوية"، ثم لكمها على الجانب الأيمن من رأسها، مما تسبب في سقوطها في الشارع. واستمر في الصراخ في وجهها.

الكاميرا ترصد الواقعة
الكاميرا ترصد الواقعة

 

وقالت الشرطة إن المرأة تم علاجها في مستشفى محلي من جروح خطيرة في أذنها اليمنى، بينما يتم البحث عن صاحبة الواقعة العنصرية الهارب.

 

وتعد الواقعة العنصرية هي الأحدث في موجة الهجمات على الأمريكيين الآسيويين في جميع أنحاء البلاد خلال جائحة الفيروس التاجي ، والتي ألقى البعض باللوم فيها على الآسيويين بسبب أصولها في الصين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة