TOP 7.. وقف موظف بمطار القاهرة صور راكبة.. رحيل دنجوان حديقة حيوان الجيزة

الأربعاء، 16 يونيو 2021 02:09 ص
TOP 7.. وقف موظف بمطار القاهرة صور راكبة.. رحيل دنجوان حديقة حيوان الجيزة TOP 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»

مطار القاهرة: وقف الموظف صاحب واقعة تصوير راكبة

شركة ميناء القاهرة الجوى، قررت إيقاف عامل قام بتصوير إحدى الراكبات القادمة من بيروت للقاهرة بعد ما تقدمت بشكوى، للتأكيد على أنه لا تتهاون فى محاسبة أى متجاوز من العاملين.

رحل دنجوان حديقة حيوان الجيزة.. نفوق الدب هانى بشكل مفاجئ

بشكل مفاجئ، نفق "الدب هانى" داخل حديقة الحيوان بالجيزة اللى تواجد فيها لمدة 25 سنة، ولم يعرف سبب موته حتى الآن، وقرر الفريق الطبى أخذ عينات لتحليلها لمعرفة سبب نفوقه.

وكيل أعمال "كارتيرون" يثير أزمة داخل الزمالك

تسبب حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، فى إثارة أزمة بالنادى بسبب تدخله المفرط فى الصفقات المنتظرة بالميركاتو الصيفى، بشكل أدى لظهور حالة بداخل النادى تجاه الوكيل.

وصول بعثة الأهلى إلى تونس لمواجهة الترجى فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال

وصلت بعثة فريق الأهلى، إلى تونس، بعد رحلة طيران استغرقت 3 ساعات ونصف، استعدادا لمواجهة فريق الترجى التونسى، السبت المقبل، فى ذهاب مباريات نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

شخص يقتحم ملعب ملعب "أليانز أرينا" أثناء مباراة فرنسا ضد ألمانيا

واقعة غريبة شهدتها الدقائق الأولى من لقاء منتخب ألمانيا ضد فرنسا فى كأس الأمم الأوروبية، بعد ما اقتحام أحد الأشخاص ملعب "أليانز أرينا" بمظلة، وتدخل رجال الأمن وأخرجوه من الملعب.

أشرف عبد الباقى يقدم لأول مرة "مسرح الساحل" بداية من يوليو المقبل

النجم أشرف عبد الباقى بيستعد لافتتاح "مسرح الساحل"، أول يوليو المقبل، وهيقدم في افتتاح مسرح الساحل مسرحية "كلها غلط"، ثم تتوالى المفاجآت، على مدار قرابة الثلاثة أشهر الخاصة بموسم الصيف.

خبيرة فى الأمور الملكية: الملكة اليزابيث منزعجة من تعامل الأمير هارى مع العائلة

خبيرة فى الشئون الملكية، كشفت، أن الملكة إليزابيث الثانية فى بريطانيا غير راضية عن الطريقة اللى أصبح بها الأمير هارى "أمريكياً" بعد انتقاله لكاليفورنيا مع زوجته ميجان ماركل وانتقد العائلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة