عيد ميلاد محمد صلاح.. شاهد أول أهداف الفرعون فى الدوري الإنجليزي مع تشيلسي

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 12:20 م
عيد ميلاد محمد صلاح.. شاهد أول أهداف الفرعون فى الدوري الإنجليزي مع تشيلسي محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، بعيد ميلاده التاسع والعشرين، اليوم الثلاثاء، حيث ولد في 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

ووضع النجم المصرى صلاح، بصمات ثابتة منذ بداية مشاركته في الدوري الإنجليزي مع نادي تشيلسي وحتى الآن مع ليفربول، وستظل بصماته راسخة فى تاريخ البريميرليج، بما حققه من إنجازات وأرقام قياسية، ويخطف الفرعون  أينما حل الأضواء على رأس أفضل مهاجمي الدوري الانجليزي. 

           

وفى 05 أبريل من عام سجل الفرعون المصري أول أهدافه  في الدوري الإنجليزي، عندما لعب أساسيا مع البلوز تشيلسي ، حينما شارك في الفوز على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين بالدوري عام 2014، واحرز الاهداف محمد صلاح الذي لعب اساسيا من بداية المباراة لأول مرة منذ انضمامه للفريق في الدقيقة 31 ثم اضاف فرانك لامبارد الهدف الثاني في الدقيقة 61 ثم اضاف ويليان الهدف الثالث في الدقيقة 72.

افتتح صلاح التسجيل ثم حصل على ضربة جزاء أتى عن طريقها الهدف الثاني ثم قام بصناعة الهدف الثالث في فوز فريقه على ستوك سيتي بنتيجة 3–0، ولكن لم يجد صلاح فرصة للمشاركة كأساسي مع تشيلسي حيث شارك في بعض المباريات فقط وكان يشارك كبديلاً ولفترات قليلة جداً.

وفى تشيلسي لعب صلاح 19 مباراة، سجل هدفان، وصنع 4 أهداف وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة