هل يكون "الونش" خامس مدافع زملكاوى يحترف في الدوري السعودي؟

الإثنين، 14 يونيو 2021 04:00 ص
هل يكون "الونش" خامس مدافع زملكاوى يحترف في الدوري السعودي؟ محمود حمدى الونش
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير سعودية أن محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، دخل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض رحيل البرازيلي مايكون بيريرا بنهاية الموسم الماضى.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن إدارة نادي النصر تبحث عن مدافع دولي أجنبي من خارج الدوري السعودي، حيث تم مخاطبة عدد من وكلاء اللاعبين أبرزهم حمدي الونش الذي يلقى توافق عليه من الجهاز الفني للعالمي.

وينتظر الونش تعديل القيمة المالية لعقده مع الزمالك، حال عدم الموافقة على عروض رحيله، حيث سيتقدم بتلك العروض بشكل رسمى إلى إدارة الزمالك خلال الفترة المقبلة لحسم مدى إمكانية الموافقة على أحدها من عدمه.

وقد سبق محمود حمدى الونش العديد من المدافعين الزملكاوية في الاحتراف في الدوري السعودي، نستعرضها في التقرير التالي..


أشرف قاسم

انتقل أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، إلى نادي الهلال السعودي عام 1994، وحصل على لقب أفضل مدافع بالدوري السعودي، كما حصل على أفضل ثاني لاعب بالدوري لنفس الموسم.

رضا سيكا


 

ثانى المدافعين هو رضا سيكا، مدافع الزماك ومنتخب مصر السابق، الذي احترف فى أهلي جدة عام 2001، بمبلغ مليون ونصف ريال سعودي، ولكنه لم يقدم أي نجاحات تذكر.

إسلام الشاطر

اسلام الشاطر عندما كان في الاتحاد
 

ثالث المدافعين هو إسلام الشاطر بعدما انتقل للزمالك بقليل، احترف من خلاله إلى فريق اتحاد جدة لموسم 2004، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد من نادي الزمالك، ليفسخ تعاقده ويعود للأهلى.

محمد عبد الشافى


قصة صور.. محمد عبد الشافي يبحث عن النهاية السعيدة فى البيت الأبيض - اليوم  السابع

يعد محمد عبدالشافي، لاعب نادي الزمالك ومنتخب الفراعنة، أحد أنجح اللاعبين في الدوري السعودي بعدما تعاقد مع أهلي جدة عام 2014، ونجح في حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ليعود عبد الشافي ويوقع عقدًا جديدًا عام 2018، وينتهي بعد 3 سنوات، ليعود مرة أخرى للبيض الأبض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة