يورو 2020.. جورجينيو: إيطاليا مثل تشيلسي لا تلعب إلا للفوز

الأحد، 13 يونيو 2021 04:07 م
يورو 2020.. جورجينيو: إيطاليا مثل تشيلسي لا تلعب إلا للفوز جورجينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لاعب وسط منتخب إيطاليا ونادي تشيلسي جورجينيو، أن منتخب الآزوري مثله مثل ناديه لا يلعب إلا للفوز فقط، وذلك خلال تصريحاته قبل مباراة منتخب بلاده ضد سويسرا المقررة الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويواجه منتخب إيطاليا فى الجولة المقبلة منتخب سويسرا على ملعب "الأولمبيكو" يوم الأربعاء في التاسعة مساء، بينما سيلتقي في نفس اليوم، منتخبا تركيا وويلز على ملعب "باكو الاولمبي" في السادسة مساء.

وقال جورجينيو خلال تصريحات نشرتها شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، "أنا أكثر جوعًا للفوز هنا، لقد كان الأداء رائعًا وأود أن أشعر بهذه المشاعر مع المنتخب الوطني".

وأضاف، "إذا كان علي أن أجد تشبيهًا، أرى أنه في المجموعة الحالية لمنتخب إيطاليا يشبهون تشيلسي، إنه أمر رائع، فهم جائعون جدًا، ولديهم رغبة كبيرة في الفوز، من الأكثر خبرة إلى الأصغر، الكل يريد أن يفعل شيئًا مهمًا، التشابه هنا يكمن في المجموعة والرغبة في تحقيق الفوز".

ويعيش اللاعب ذو الأصول البرازيلية أفضل أيامه خلال الوقت الحالي، بعد المساهمة في تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا، وكذلك قيادة منتخب بلاده للفوز في الجولة الأولى من يورو 2020 ضد تركيا.

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة