أكرم القصاص - علا الشافعي

جمهوره بالملايين.. 5 فيديوهات للقرد جورج بعد وفاته من مضاعفات التخدير

الأحد، 13 يونيو 2021 01:00 ص
جمهوره بالملايين.. 5 فيديوهات للقرد جورج بعد وفاته من مضاعفات التخدير القرد جورج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى القرد الشهير جورج، الذى نال شهرة كبيرة بين مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى، حيث جلب السعادة للملايين بفيديوهات الطريفة على تطبيق "تيك توك" و"انستجرام"، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

القرد جورج (1)
 

 

@heresyourmonkeycontent

We love you, George ❤️

♬ Married Life (From "Up") - Sergy el Som

 

وقال تقرير الصحيفة البريطانية، إن القرد جورج عاش مع عائلة في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية لمدة عشر سنوات، وحظى بشهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعى بفضل عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو اللطيفة له وهو يلعب ويأكل ويفتح الطرود.

القرد جورج (2)

 

@heresyourmonkeycontent

Thank you all so much for 200M likes! -George 🐵❤️ ##Thankyou ##monkey

♬ Shaxicula (Toxic x Love Shack x Dragula) - DJ Cummerbund

 

وأوضح التقرير، أن جيف، الذي يدير حسابات القرد الشهير على مواقع التواصل الاجتماعى، أعلن وفاة القرد جورج بسبب مضاعفات بعد إجراء عملية جراحية على أسنانه.

 

@heresyourmonkeycontent

Reply to @ninjalegendb00m George is a genius monkey 👁👄👁 TYSM to Henderson Animal Care Hospital for the ##fanmail 🥰🐒 ##monkey ##unboxing

♬ original sound - Georgie Boy

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن حماة "جيف" هى من تبنت القرد جورج، الذى لديه 17.7 مليون متابع على "تيك توك"، وكان هدفها أن تحظى بحيوان لدعم حالتها العاطفية ومساعدتها للتغلب على مرضها CRPS ، وهو اضطراب عصبي مؤلم.

 

@heresyourmonkeycontent

Don’t miss out! Happy Birthday, George! 🐵🎂🥳🎉 ##live ##event ##birthday ##woohoo

♬ Sheeeeeeshh wukis house remix - wüki

 

وقال التقرير، إن القرد من فصيلة الكبوشى، الذى يبلغ من العمر 12 عامًا، لم يجلب لها الراحة فحسب، بل لجماهيرها الضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي، والذين سرعان ما شعروا بالحزن الشديد عندما علموا أن جورج قد مات بشكل غير متوقع.

 

@heresyourmonkeycontent

I scared George, so he hid under the blanket 🥺🐒 Sorry George! We can play with it without the explosiveness from now on 😅 TYSM to Brandi ##fanmail

♬ original sound - Georgie Boy

 

وكتب جيف في تعليقه على مقطع فيديو: "لدينا بعض الأخبار السيئة ذهب جورج إلى الطبيب البيطري لفحص أسنانه بانتظام، وكانت هناك مضاعفات مع التخدير"، وأضاف جيف لمشاركة وداع صديقة جورج، عبر حسابه على موقع "تويتر"، ومشاركة أفكاره حول وفاة الحيوان الأليف المحبوب، حيث كتب: "أنظر إلى حياة جورج ولدي الكثير من المشاعر، لكن الشيء الوحيد الذي أشعر به هو الامتنان، أنا ممتن للحياة التي جلبها لأمى التي تعاني من متلازمة نقص المناعة المكتسب (CRPS)، وممتنًا لأنه منحنا ذلك.. نحن نحبك يا جورج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة