بعد عجلة فراج وبسنت.. تعرف على أغرب حفلات زفاف المشاهير حول العالم

الأحد، 13 يونيو 2021 04:00 ص
بعد عجلة فراج وبسنت.. تعرف على أغرب حفلات زفاف المشاهير حول العالم تغطية فرح محمد فراج وبسنت شوقى
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية فنية جديدة، بعد عقد قران الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقى وتصدرا كل محركات البحث والسوشيال ميديا وانتشرت صورهم وفيديوهات من الافتر بارتى الذى كان بعد كتب الكتاب، وقلدوا النجم الكبير الراحل عبد الحليم حافظ، والنجمة شادية، فى حفل زفافهما، ودخل الثنائى لحفل الزفاف على دراجة يقودها فراج وبتجلس بسنت قدامه بالفستان الأبيض.

فى تقرير ذكره موقع "برايت سايد" مجموعة من الأزواج المشهورين الذين صنعوا التاريخ من خلال بعض الأحداث الغريبة التى تخللت حفلات زفافهم:

توم كروز وكاتى هولمز

كان النجمان متزوجين وفقًا لطقوس السيانتولوجيا. وهى عقيدة دينية أسسها الكاتب الأمريكى المتخصص فى الخيال العلمى رون هوبارد.

ووفقًا لطقوس هذه الطائفة، وكدليل على حبه وإخلاصه، قدم توم كروز عهود الزواج للعروس وكانت عبارة عن مشط وحوض وقطة، بالإضافة إلى ذلك، أقيم حفل الزفاف فى قلعة إيطالية فاخرة.

باميلا أندرسون وكيد روك

تزوجت الممثلة من الموسيقار على متن يخت فاخر فى سان تروبيه، لكن ذلك لم يكن نهاية الأمر، حيث استمر الاحتفال فى 3 مدن أخرى فى الولايات المتحدة، لم يكن يرتدى العروس والعريس سوى ملابس السباحة وقبعات البحر خلال حفل زفافهم.

ميراندا لامبرت وبليك شيلتون

تزوجت النجمة ميراندا مرتدية فستان والدتها مع جزمة فضية من تكساس، لتناول العشاء، تم تقديم طبق مصنوع من لحم الغزال لجميع الضيوف، لم يعلموا أن المغنية نفسها هى من اصطادت الغزلان.

آشلى سيمبسون وبيت وينتز

أختار الزوجان إقامة حفل زفاف رومانسى، وتم تزيين المكان بـ 10000 وردة سوداء، وكان كلب العريس مسئولاً عن حمل الخواتم إلى المذبح وأشرف والد العروس على المراسم.

بريتنى سبيرز وكيفين فيدرلاين

كان الزوجان قد التقيا قبل 3 أشهر فقط، وهذا هو السبب فى أن الزواج كان غير متوقع، وعندما وصل الضيوف إلى ما اعتقدوا أنه حفل خطوبة تلقوا بطاقة تقول "مفاجأة اليوم هو زفافنا ".

ماريا كارى ونيك كانون

فى البداية عندما تزوجا، لم يقيما حفل زفاف، ولكن عندما جددا وعودهما، قرروا الاحتفال بحفل على غرار ديزنى، ووضعوا قلعة Sleeping Beauty كخلفية لهم، احتفلا بسنوات زواجهما وسط سحر القصص الخيالية، وكانت ترتدى فستانًا أنيقًا وبدا الأمير ساحرًا، وأطفالهما كانوا يرتدون ملابس مثل والديهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة