أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يضغط على الوداد المغربى بورقة "أوناجم" لضم يحيى جبران

الأحد، 13 يونيو 2021 01:12 م
الزمالك يضغط على الوداد المغربى بورقة "أوناجم" لضم يحيى جبران يحيي جبران
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى الزمالك عرض على الوداد المغربى الاستغناء عن خدمات محمد أوناجم مهاجم الزمالك المعار لصفوف النادى المغربى بصفة نهائية.

كان نادي الزمالك أعلن إعارة المغربي محمد أوناجم إلى نادي الوداد البيضاوي المغربي، مقابل 100 ألف دولار، بخلاف تنازل اللاعب عن 50% من مستحقاته لدى الزمالك.

وقال موقع " radiomars " المغربى، إن عرض الزمالك يتضمن انتقال أوناجم بصفة نهائية وإضافة مبلغ مالى مقابل الحصول على خدمات يحيي جبران لاعب خط وسط الوداد بداية من الموسم الجديد.

Screenshot 2021-06-13 125443

وأشار الموقع إلى أن باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الزمالك، أبدى إعجابه بأداء جبران ويرغب فى ضمه إلى جانب مجموعة من اللاعبين الأجانب، وهو ما دفع إدارة الزمالك لاستغلال ورقة أوناجم فى مقايضة من أجل ضم يحيي جبران.

وأضاف الموقع أن إدارة الوداد لم تحسم بعد قرار بيع جبران،، خاصة أنه تلقى العديد من العروض من أندية خليجية، بعدما أصبح لاعبا دوليا ومن أبرز نجوم الدورى المغربى حاليا.

ويعتبر البعض داخل الزمالك أن يحيي جبران قد يكون بديلا محتملا للتونسى فرجانى ساسى لاعب خط الوسط الذى ينتهي عقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الحالي في مصر، وقد ألمح اللاعب عبر حسابه بموقع "تويتر" إلى رحيله شبه المؤكد عن القلعة البيضاء.

وكان فرجانى ساسى علق على الأنباء التى ظهرت مؤخرًا حول رحيله عن القلعة البيضاء وعدم رغبته فى التجديد بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الشهر الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة