أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يدرس اصطحاب جميع لاعبيه فى رحلة تونس لمواجهة الترجى

الأحد، 13 يونيو 2021 09:12 م
الأهلي يدرس اصطحاب جميع لاعبيه فى رحلة تونس لمواجهة الترجى الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، اصطحاب جميع اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية فى رحلة السفر إلى تونس الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى المباراة التي ستجمعهما السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في اصطحاب جميع اللاعبين بهدف الاستفادة بهم حال احتياج أحدهم فى مباراة الترجي بموقعة الذهاب، خشية تعرض أحد اللاعبين للإصابة أو حدثت تغيرات أثناء سير المباراة، لاسيما مع جاهزية غالبية اللاعبين المقيدين في قائمة الأهلي للمشاركة في مباراة الترجي.

كما يأتي تفكير الجهاز الفني للأهلي في ضم كل اللاعبين للقائمة المسافرة من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين قبل موقعة الإياب بالقاهرة، وعدم تأثرهم سلبا من الاستبعاد من رحلة السفر إلى تونس، وهو ما قد يؤثر عليهم قبل موقعة العودة على استاد الأهلي والسلام.

ومن المتوقع أن تشهد القائمة ضم 3 حراس مرمى ومعهم باقي اللاعبين على أن يتم استبعاد اللاعبين البعيدين عن المشاركة مثل كريم نيدفيد ومحمد محمود، ولكن يحدد الفحص الطبي موقف الثنائي وليد سليمان ومحمود متولي من مرافقة البعثة من عدمه، بينما يبقى موقف محمد هاني من السفر مع بعثة الأهلي إلى تونس غامضا لأنه لن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الذهاب ، وقد يبقى في القاهرة لاستكمال برنامجه التأهيلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة