أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

الزمالك وساسى وأسئلة الجماهير البيضاء

السبت، 12 يونيو 2021 09:38 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن كتب اللاعب التونسى فرجاني ساسي نهاية مصيره مع نادى الزمالك، وحسم قراره بعدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء، ما هو مصيره فى استكمال الموسم الجارى؟.. ومن يحسم قرار رحيل ساسي فى الفترة الحالية؟.. ولماذا يتأخر الزمالك فى اتخاذ موقف حاسم مع اللاعب التونسي؟.. ومن هو بديل ساسي فى الزمالك؟، أسئلة كثيرة تدور فى عقل الجماهير البيضاء ينتظرون الإجابة عليها.

وكان مصدر باتحاد الكرة أكد أن موقف التونسى فرجاني ساسي مع نادى الزمالك، أصبح يخص الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وأنه الجهة الوحيدة التى ستفتى بأحقية القلعة البيضاء فى استكمال اللاعب عقده مع النادى والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى أو الرحيل الفترة الحالية، ولكن هل الاتحاد الدولى سيقر بأحقية استمرار اللاعب لنهاية الموسم بعد انتهاء معظم الدوريات؟.

لذلك يجب على مسئولى نادى الزمالك سرعة التقدم باستفسار لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحصول على فتوى بخصوص فرجاني ساسي وعقده مع الزمالك، لحسم الأزمة بشكل نهائي، والعمل على وجود بديل جاهز لسد الفجوة التى سوف يتركها نجم منتخب تونس.

ورغم ذلك الجميع يعلم أن مسئولى الزمالك يسابقون الزمن للتعاقد مع بديل فرجاني ساسي يكون على نفس مستوى اللاعب التونسى وبالفعل يتفاوضون خلال الفترة الحالية مع أكثر من لاعب، وإن كنت أتمنى أن يعتمد مسئولو الزمالك على قطاع الناشئين فى ظل مغالاة الأندية فى أسعار اللاعبين، والجميع يعلم أنه يوجد فى قطاع الناشئين بنادى الزمالك الكثير من المواهب التى ستكون مستقبل القلعة البيضاء بشكل خاص والكرة المصرية بشكل عام.

وأرى أن اللجنة التى تدير نادى الزمالك فى الفترة الحالية قادرة على إعادة الاستقرار للقلعة البيضاء والخروج من الأزمات التى ليس لهم يد فيها، كما أرى أنهم قادرون على إعادة الزمالك لمنصات التتويج وإسعاد الجماهير البيضاء.

وفى النهاية.. أتمنى من الجماهير البيضاء وكل محبى قلعة ميت عقبة مساندة اللجنة التى تدير نادى الزمالك لإعادة الاستقرار للقلعة البيضاء ورؤية الزمالك مرة أخرى على منصات التتويج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة