يورو 2020.. كروس: لدينا طموح وترقب كبير.. وأتمنى عدم مواجهة بنزيما

الجمعة، 11 يونيو 2021 03:21 م
يورو 2020.. كروس: لدينا طموح وترقب كبير.. وأتمنى عدم مواجهة بنزيما توني كروس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نجم المنتخب الألماني ونادي ريال مدريد تونى كروس شغفه الكبير للمشاركة في بطولة يورو 2020 التي تنطلق اليوم، الجمعة، حيث يستهل منتخب المانشافت مشواره فى البطولة الثلاثاء المقبل بمواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الفرنسي.

وقال توني كروس، فى تصريحات لموقع الاتحاد الألماني، "لدى شعور بأن لدينا فريقًا مستعدًا للغاية والكثير من اللاعبين الذين يتذكرون كيف يمكن أن يعمل ككل، الطموح والترقب كبير، يجب أن تكون هذه المواقف الأساسية قبل مثل هذه البطولة".

وأضاف كروس، "الشيء المهم هو أننا نتعامل مع الكرة جيدًا وعندما نتقدم لا نفقد الكرة بسهولة شديدة، ولكن لدينا درجات ثم نعود إلى المسار الصحيح، ما يهم هو كيف تحلها كفريق وكيف أنت تدافع عنها كفريق".

وتابع، "لسنا بحاجة للاختباء على الإطلاق، لدينا جودة رائعة في الفريق، وكذلك منتخب فرنسا، ثم نرى ما سيظهر في النهاية، أياً كان المرشح المفضل للفوز بالمباراة ليس هذا مهم لنا الآن".

وعن مستقبل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس علق كروس، "لا أعرف كيف تسير الأمور مع النادي، هو أفضل قائد رأيته في حياتي، وهو زميل ممتاز لي ولقد استمتعت حقًا باللعب معه وآمل أن نستمر معًا لسنوات أخرى، لكن هذا ليس قراري".

وعن زميله في ريال مدريد ونجم منتخب فرنسا كريم بنزيما علق: "لا أعرف ما الذي جدث في كواليس عودته إلى المنتخب، بالنسبة لي كان من الأفضل لو كانت عودته خلال المباراة الثانية للمجموعة، لأنني أعرفه جيدًا وأعرف كم هو جيد والموسم الرائع الذي يقدمه".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة