أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن يونس: حاولت التجديد لـ ساسي بأى مبلغ وكان ينقصنا لغة المال

الخميس، 10 يونيو 2021 01:19 ص
أيمن يونس: حاولت التجديد لـ ساسي بأى مبلغ وكان ينقصنا لغة المال أيمن يونس
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن يونس، نجم الزمالك ومصر الأسبق، أن لاعب الكرة بقيمته وشعبيته، أنه كان يتمنى التجديد لفرجاني ساسي، قائلا: "كنت مؤيدا للتجديد لفرجاني ساسي بأي مبلغ مالي، كان ينقصنا في الزمالك لغة المال وحاولنا على قدر المستطاع وقت تواجدنا في مناصبنا".
 
وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "لا بد من تعيين مدير كرة في الزمالك، ولا أعلم موقف فرجاني ساسي الحالي ولا بد من توضيح للموقف كاملا من اللاعب والنادي، لكنى لا أنكر حب اللاعب لجمهور الزمالك ومن حقوقه المطالبة بما يستحق". وأتم نجم الزمالك السابق: "كانت هناك خلافات في الرؤى الفنية مع اللجنة التنفيذية السابقة في الزمالك".
 
وحصل ملف التجديد الدولى التونسى فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على اهتمام كبير من جانب الجماهير فى ظل رغبة جمهور الفارس الأبيض فى بقاء اللاعب، إلا أن مطالبه المادية تحول دون تحقيق تلك الأمنية.
 
وقال ساسي، فى تغريدة عبر حسابه الشخصى علي تويتر: "بكل فخر اعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله إنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق".
 
وينتهي عقد فرجانى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولم يتم الاتفاق على التجديد، فقد عرض النادى مليون و800 ألف يورو شاملة الضرائب للتجديد لساسي واللاعب طلب 2 مليون و500 ألف يورو صافية من الضرائب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة