ليفربول يعرض 32 مليون إسترليني لضم البرازيلي رافينيا دياز

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 01:41 م
ليفربول يعرض 32 مليون إسترليني لضم البرازيلي رافينيا دياز البرازيلي رافينيا دياز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن ليفربول الإنجليزي يستعد لتقديم عرض للتعاقد مع رافينيا دياز مهاجم ليدز يونايتد هذا الصيف.

وأكد موقع "ليفربول إيكو" أن ليفربول قدم عرض للتعاقد مع رافينيا دياز مهاجم ليدز يونايتد هذا الصيف، حيث أن الريدز مستعد لتقديم عرض بقيمة 32 مليون جنيه إسترليني لإحضار النجم البرازيلي رافينيا إلى آنفيلد هذا الصيف.

وانتقل المهاجم صاحب الـ26 عاما، إلى ليدز في الصيف الماضي من نادي رين الفرنسي، لكنه ارتبط بالانتقال إلى ليفربول خلال الأشهر القليلة الماضية.

6
 
وسجل رافينيا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المُنقضي مع ليدز يونايتد، ستة أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة في 30 مباراة.

من جهته أكد الجناح البرازيلي، رافينيا دياز، لاعب ليدز يونايتد، أنه لا يفكر في مغادرة فريقه، خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن رافينيا مطلوب لدى فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، بعد أداءه الجيد مع ليدز يونايتد في موسم 2020/2021.

وأضاف رافينيا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "من الصعب تحديد شعوري عندما أسمع تكهنات حول فرق عملاقة مثل ليفربول ومانشستر يونايتد مهتمة بالتعاقد معي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة