ميجان ماركل فى أحدث ظهور لها تتحدث عن المساواة بالوصول للقاح كورونا.. فيديو

الأحد، 09 مايو 2021 11:25 ص
ميجان ماركل فى أحدث ظهور لها تتحدث عن المساواة بالوصول للقاح كورونا.. فيديو ميجان ماركل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت ميجان ماركل، زوجة الأمير هارى، في أحدث ظهور لها عن المساواة في الوصول إلى لقاح كورونا، وذلك من خلال زيادة التبرعات ومشاركة جرعات اللقاح للسكان ذوى الأولوية من أجل سلامة الجميع فى جميع أنحاء العالم، بما فى ذلك طفلتها التى تنتظرها قريبا.

ميجان ماركلل
ميجان ماركل

 

وقالت ماركل في رسالة مصورة لها من خلال حملة Vax Live: "لقد اجتمعنا الليلة لأن الطريق أمامنا أصبح أكثر إشراقًا.. بصفتنا رؤساء حملة Vax Live ، اعتقد أنا وزوجى أنه من الأهمية بمكان أن يعطى تعافينا الأولوية للصحة، سلامة ونجاح الجميع، وخاصة النساء اللواتى تأثرن بشكل غير متناسب بهذا الوباء"، وفقا لموقع "people".

 

 

وتحدثت دوقة ساسكس عن النساء وخاصة النساء ذوات البشرة الملونة، وقالت إن هناك ما يقرب من 5.5 مليون امرأة فقدن وظائفهن فى الولايات المتحدة منذ بداية الوباء، وأن هناك مايقرب من 47 مليون امرأة وفتاة حول العالم من المتوقع أن يتم دفعهم إلى الفقر المدقع.

ماركل
ماركل

 

وأضافت ميجان: "يسعدنا أنا وزوجي أن نرحب بابنتنا قريبًا.. إنه شعور بالبهجة نتشاركه مع ملايين العائلات الأخرى حول العالم ، عندما نفكر فيها، نفكر في جميع الشابات والفتيات في جميع أنحاء العالم الذين يجب منحهم القدرة والدعم لقيادتنا إلى الأمام.. تعتمد قيادتهم المستقبلية على القرارات التي نتخذها والإجراءات التي نتخذها الآن لإعدادهم وتهيئتنا جميعًا لغد ناجح ومنصف ورحيم.. نريد أن نتأكد من أننا نتعافى أقوى. عندما نعيد البناء معاً".

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

ويأتى هذا بعدما شارك الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس - فى وقت سابق من الأسبوع الماضى - صورة جديدة لابنهما آرتشى بمناسبة عيد ميلاده الثانى، والتى غلب عليها اللون البنى الداكن، وظهر بها آرتشى فى حديقة وظهره للكاميرا وهو يرتدى بنطلون جينز وأحذية رياضية، فيما يحمل مجموعة كبيرة من البالونات.

 

تمت مشاركة الصورة التى التقطت يوم الخميس على موقع Archewell الخاص بالزوجين إلى جانب دعوة للتبرع لمحاولة تحقيق الوصول المتكافئ لتلقى لقاح فيروس كورونا للشعوب فى الدول الفقيرة.

 

وفي بيان على الموقع، قال الأمير هاري وميجان ماركل، إنهما "تأثرا بشدة" بالأشخاص الذين تبرعوا للجمعيات الخيرية تكريما لعيد ميلاد آرتشي في السنوات السابقة، حيث كتبا:"لن نتمكن من التعافي حقًا حتى يحصل الجميع، في كل مكان، على اللقاح بشكل متساوي"، وذلك وفقا لما نشرته شبكة bbc.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة