أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. ميلان يحتفل بـ"الدورى الإيطالى".. وفان ديزل يعود لـ"Fast & Furious"

الخميس، 06 مايو 2021 03:00 ص
Top 7.. ميلان يحتفل بـ"الدورى الإيطالى".. وفان ديزل يعود لـ"Fast & Furious" حور محمد على تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت "top 7" خبرًا عن رجل أمريكي يدعي جو سيشيتي، البالغ من العمر 58 عاما، متقاعدا عن العمل، قام بتحويل سيارته لوسيلة مجانية لمساعدة السكان الأكثر ضعفًا في ولاية نيوجيرسي الأمريكية على الوصول إلى مواعيد تلقي لقاح كورونا والعودة منها .

 

فيما أطلقت شركة إنترنت صينية رائدة أسطولًا من سيارات الأجرة الآلية بدون سائق بالكامل، حيث بدأت السيارات الجديدةApollo Go  في نقل الركاب في غرب بكين، بتكلفة حوالي 4.60 دولارًا لكل رحلة، وهي أول سيارات أجرة ذاتية الدفع مدفوعة الأجر في الصين لا يوجد بها سائق أمان على كرسى القيادة.

 

كما توصل رواد فضاء أمريكيون على متن محطة الفضاء الدولية (ISS) إلى طريقة تمكنهم من الحصول على إمدادات جديدة من الخضار الورقية، ووفقاً لما نقله موقع الرؤية عن scitechdaily.com، تولى قائد مهمة "سبيس إكس كرو-1" التابع لناسا، مايكل هوبكنز زمام المبادرة في إجراء 4 تجارب لنظام إنتاج الخضراوات (Veggie)، ومع اختتام آخر تجربتين، تمكن هوبكنز من الحصول على محاصيل فضائية جديدة؛ الخردل "Amara" ، والملفوف الصيني "Bok choy".

 

وعلى جانب آخر، قالت شركة فايزر الأمريكية إنها طورت نسخة جديدة من لقاح فيروس كورونا يمكن تخزينها فى الثلاجة فى درجات حرارة بين 36 درجة فهرنهايت (2 درجة مئوية) و46 درجة فهرنهايت (8 درجات مئوية) لمدة تصل إلى 10 أسابيع، بحسب ما نشرت جريدة "دايلى ميل" البريطانية.

 

وكشفت دراسة جديدة أجراها مركز علم الأوبئة السريرى فى نظام الرعاية الصحية لشئون المحاربين القدامى فى ميسورى الأمريكية أن الناجين من فيروس كورونا كانوا أكثر عرضة بنسبة 39% لتشخيص مرض السكري الجديد فى الأشهر الستة التالية للإصابة بالفيروس، وفقاً لموقع "بلومبرج".

 

وفى سياق آخر، كان النجم العالمي فين ديزل البالغ من العمر 53 عامًا عنصرًا أساسيًا في سلسلة افلام Fast & Furious.منذ ظهور أول فيلم من السلسلة في عام 2001 ، والذي ركز على براين أوكونر "بول ووكر" ، الشرطي السري ، المكلف باكتشاف هويات مجموعة من خاطفو سيارات مجهولون بقيادة دومينيك توريتو "ديزل" وفي حديث ديزل في بودكاست Entertainment Weekly هذا الأسبوع ، كشف فين أنه فكر في الانسحاب بعد قراءة نص الجزء الثاني، وقال فين "وقفت مؤقتًا وأطلقت تنهيدة مخيبة للآمال..وقلت لنفسي ..أنا في صراع هنا ، لأن هذا السيناريو ليس كما كنت أعتقد أنه سيكون."

 

وأخيرًا احتفل لاعبو وإداريو فريق إنتر ميلان، اليوم الأربعاء، بحصول الفريق على لقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، وذلك من خلال احتفالية مصغرة، قبل تتويج الفريق رسميا باللقب في الجولة الأخيرة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة