محمد عامر: حسين الشحات مطالب بمراجعة نفسه.. والزمالك الأقرب للدوري

الإثنين، 31 مايو 2021 02:41 م
محمد عامر: حسين الشحات مطالب بمراجعة نفسه.. والزمالك الأقرب للدوري حسين الشحات
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق محمد عامر، نجم الأهلى السابق، على تراجع مستوى حسين الشحات صانع ألعاب النادى الأهلى فى الفترة الأخيرة، وقال عامر فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، "حسين الشحات لاعب لا غبار عليه ولكن مستواه قل كثيراً الفترة الماضية، لا أعرف هل لديه أزمات خارجية أم لا، وهذا يجب أن يحله النادى، فالشحات جاء الأهلى بمبلغ كبير، ولكن مستواه الآن ليس مثل الفترة السابقة عند انضمامه للفريق، وأرى أن تفكيره متضارب ولديه أخطاء فى التمريرات".

ونصح عامر الشحات بأن يترك المشاكل على جانب آخر حتى يركز مع الفريق، قائلا، "أؤكد أن محمد شريف أفضل مهاجم فى مصر، خاصة بعد هدفه الأخير فى نهضة بركان بالسوبر الأفريقي".

وأشار عامر إلى أن الأهلى سيتعاقد مع لاعبين كثر فى عدة مراكز، خاصة الأطراف ومركز الظهير الأيسر والدفاع.

واختتم قائلا، "الأفضلية في الوقت الحالى للزمالك للتتويج بالدورى، ولكن الأهلى لديه 6 مؤجلات، ووارد أن يحسمها جميعاً ويتفوق على الزمالك بفارق 4 نقاط، وأتمنى أن يحصد الأهلى الدوري.

فى سياق متصل، طلب بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى تقريرًا من جهازه المعاون عن فريق الترجى التونسى قبل مباراتى الفريقين بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويرغب موسيمانى فى الاستعداد الأمثل لمباراتى الترجى من أجل تخطى هذه العقبة القوية للصعود لنهائى أفريقيا والحفاظ على لقب دورى الأبطال للمرة الثانية على التوالى والعاشرة فى تاريخ الأهلي.

وطلب موسيمانى مع معاونيه إعداد تقرير شامل عن الترجى من خلال مشاركاته الأخيرة فى الدورى وكأس تونس بجانب دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة