كاف يسلط الضوء على تهنئة موتسيبي للأهلى وموسيمانى بالسوبر الأفريقى.. صور

السبت، 29 مايو 2021 10:32 ص
كاف يسلط الضوء على تهنئة موتسيبي للأهلى وموسيمانى بالسوبر الأفريقى.. صور الاهلى بطل السوبر الافريقى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على تهئنة النادى الأهلى ونجومه بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي السابع فى تاريخه بعد تغلبه بهدفين دون رد على نهضة بركان المغربي على استاد حمد بن جاسم فى الدوحة.

Image

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، صور تهئنة باتريس موتسيبي، رئيس الكاف للنادى الأهلى، معلقا عليها:" هنأ رئيس CAF الدكتور باتريس موتسيبي بحرارة كأس الأهلي".

Image

وتُوج النادى الأهلي بلقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة فى تاريخه، عقب الفوز على نادى نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، على ملعب حمد بن جاسم في قطر.

سُجل الهدف الأول فى الدقيقة 55 عن طريق محمد شريف، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين حارس نهضة بركان المغربي، وسجل الهدف الثاني اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 81، بعد "مراوغة" لحارس نهضة بركان.

 

Image

 

333
 

 

ووصل فريق الأهلى إلى البطولة الـ22 قاريا، حيث تمكن من حصد 9 بطولات دورى أبطال أفريقيا و7 بطولات كأس السوبر الأفريقى، وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس الأفرو آسيوية وكأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس 4. 

Image

 

وعبّر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن وجود انسجام واحترام بين عناصر الأهلي، وهو ما يدفع الفريق لتحقيق النجاحات تلو الأخرى في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي مساء الجمعة.

ورد موسيماني، على فيديو نشره موقع البطولات الأفريقية التابع للاتحاد الأفريقي "كاف" وعلقت عليه: "إيمان واحترام ونجاح.. الأهلاوية لديهم ثقة لا تصدق في مدربهم"، قائلا: "نعم، نحن نؤمن أننا سنحقق كل شيء معًا، كما أن لدينا احترامًا متبادلًا لبعضنا البعض".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة