أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير اليابان فى مصر يشيد بزيارته لمتحف فاروق حسنى: شعرت بالسعادة لمجرد وجودى

السبت، 29 مايو 2021 06:00 م
سفير اليابان فى مصر يشيد بزيارته لمتحف فاروق حسنى: شعرت بالسعادة لمجرد وجودى خلال زيارة السفير اليابانى للفنان فاروق حسنى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لسفارة اليابان فى القاهرة على موقع التواصل الاجتماعى، صورة لزيارة سفير اليابان فى مصر ماساكى نوكى، إلى متحف ومؤسسة الفنان فاروق حسنى، وزير الثقافة الأسبق.

خلال زيارة السفير اليابانى للفنان فاروق حسنى
خلال زيارة السفير اليابانى للفنان فاروق حسنى

وعلق "ماساكى نوكى" سفير اليابان فى مصر قائلا فى يوم 23  من هذا الشهر، قمت بزيارة لمكتب وزير الثقافة الأسبق، الدكتور فاروق حسنى، وكان الحديث معه عن سياسة مصر الثقافية والعلاقات التى تربطها باليابان مثير وشيق للغاية، حيث إنه تولى وزارة الثقافة لمدة 24 عامًا، وبعد أن تولى افتتحت دار الأوبرا المصرية في عام 1988 من خلال التعاون مع اليابان، كما تم تعزيز التعاون مع اليابان فيما يتعلق بإنشاء المتحف المصري الكبير بدايةً من عام 2002.

صفحة سفارة اليابان
صفحة سفارة اليابان

وتابع سفير اليابان فى مصر : شعرت بالسعادة لمجرد وجودي هناك، عندما تأملت اللوحات التجريدية التي قام الوزير الأسبق برسمها بنفسه، شعرت بسحر وجاذبية شديدة تجذبني إلى التعمق في هذه اللوحات.. أتقدم بدعواتي الخالصة من أجل المزيد من النجاح للأنشطة التي يتم تقديمها من خلال هذه المؤسسة، بما في ذلك تنشئة وتنمية الفنانين الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة