مان سيتي ضد تشيلسي.. جورجينيو: سنفعل كل شىء للتتويج بدورى أبطال أوروبا

الجمعة، 28 مايو 2021 07:40 م
مان سيتي ضد تشيلسي.. جورجينيو: سنفعل كل شىء للتتويج بدورى أبطال أوروبا جورجينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جورجينيو، لاعب تشيلسي الإنجليزى، أن لاعبى البلوز سيفعلون كل شيء من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يلتقى الفريق الذى يدربه توماس توخيل في نهائي النسخة الحالية للمسابقة مع مانشستر سيتى، فى التاسعة مساء غد السبت، على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية، وقال جورجينيو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "غدا أكبر مباراة في مسيرتي، لا أعرف بعد ما إذا كنت سألعب أم لا، ولكن سنفعل كل شيء من أجل التتويج بالكأس الأوروبية".

وأضاف جورجينيو، "لقد بذلنا الكثير من الطاقة وكنت متعبًا حقًا بعد نصف النهائى. عاطفيًا، كان الوصول الى النهائي رائعا ليس فقط بالنسبة لي ولكن بالنسبة لهذه المجموعة، كما أننا عملنا بجد من أجل ذلك".

وواصل لاعب تشيلسي تصريحاته، "بالطبع ستكون أمي في النهائى وأبي وأختي أيضًا. هذا النهائي يعني الكثير لعائلتي وأصدقائي وأولئك الذين كانوا دائمًا بجانبي طوال حياتي".

وعن استعداده حال وصلت النهائي الأوروبى لركلات الترجيح، قال جورجينيو، "مستعد بالفعل لذلك ولكنني لن أخبرك الآن. لا يتعلق الأمر بي فقط بل الفريق بأكمله، فنحن جميعًا مستعدون لكل شيء لمباراة الغد".

وصعد تشيلسى للمباراة النهائية بعد تخطى عقبة ريال مدريد الإسبانى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.

فيما تأهل مانشستر سيتي لنهائي دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي فى نصف النهائي، بنتيجة 4 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة