كيف نخبر دلال عبد العزيز بوفاة رفيق عمرها.. طبيب صحة نفسية يجيب "فيديو"

الخميس، 27 مايو 2021 01:48 ص
كيف نخبر دلال عبد العزيز بوفاة رفيق عمرها.. طبيب صحة نفسية يجيب "فيديو" تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية تحت عنوان "كيف نخبر دلال عبد العزيز بوفاة رفيق عمرها سمير غانم "، حيث قال الدكتور محمد هانى استشارى الصحة النفسية، إن دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم هما رحلة كفاح مع بعضهما عمرها 37 سنة.

وأضاف خلال تغطية تليفزيون اليوم السابع: "أمر صعب على أى إنسان، هذا الموقف أن يفقد حبيب عمره، لكن لابد أن يتجاوز الأمر لأن الدنيا فراق".

وتابع: نتمنى للفنانة دلال عبد العزيز تقوم بالسلامة، لكن هى أول حاجة هتلاحظها غياب الطرف المهم فى حياتها حتى لو ولادها حواليها، وهتسأل عليه وعلى أخباره وعلى حالته".

واستكمل استشارى الصحة النفسية: "طبعا عشان تتلقى الخبر ده هذا يمثل خطر على صحتها، هى أكيد هتحس وتشعر من اللى حواليها، هتظهر على ملامحهم، لكن لابد أن تتلقى الخبر بطريقة تدرييجة، ولابد أن تكون فى حالة صحية مستقرة جدا، لأن الخبر بالتأكيده يعمل لها مشكلة كبيرة فى صحتها".

وأضاف: الجنازة العظيمة للفنان الراحل سمير غانم، وما ظهر بها من حب الناس، وتعزيه الرئيس السيسي، الحاجات ديه كلها هتكون فى ذكرياتها، لما تشوفها هتبدأ تعمل تهدئتها نفسيا، وتفرح بحب الناس ليه، بحيث يكون الأمر تدريجيا حفاظا على صحتها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة