تهنئة ما تمت.. بوست ترقية أستاذ علوم يتحول لمظاهرة غضب.. فيديو

الخميس، 27 مايو 2021 10:00 ص
تهنئة ما تمت.. بوست ترقية أستاذ علوم يتحول لمظاهرة غضب.. فيديو بوست ترقية أستاذ العلوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات الأخيرة حالة من الجدل بسبب منشور خاص بترقية عضو هيئة تدريس بكلية العلوم جامعة الإسكندرية، ما تسبب فى غضب العديد من الطلاب، ودفعهم للتعليقات السلبية والتعبيرات الغاضبة التى طالبت بإقالته لسوء معاملته للطلاب خلال مرحلة الدراسة.
 
 
وسرد الطلاب مواقف سلبية جمعتهم مع الدكتور بقسم الكيمياء جامعة الإسكندرية تظهر عدم تقديره لظروف الطلاب والسخرية منهم فى المحاضرات، وذلك على مدار سنوات الدراسة المختلفة.
 
وقامت إدارة الصفحة بغلق التعليقات على المنشور، لكن واصل الطلاب فى التفاعل على المنشور ومنهم من طالب بالتحقيق معه.
 
وكشف مصدر بكلية العلوم جامعة الإسكندرية أنه لا يوجد شكوى رسمية وصلت إلى إدارة الكلية بشأن تجاوز عضو هيئة التدريس مع الطلاب واضطهادهم، مؤكدا أن هناك متابعة مستمرة لتقييمات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس خاصة فى تقييمات الامتحانات والدرجات.
 
وأضاف المصدر أنه سيتم عقد اجتماع عاجل مع عضو هيئة التدريس الذى يشتكى منه الطلاب، لبحث الأمر من خلال عميدة الكلية، وستتم المحاسبة حال ثبوت تجاوزات.
 
فيما رد الدكتور المغضوب عليه من قبل طلاب كلية العلوم بجامعة الإسكندرية، على الصفحة الرسمية لكلية العلوم جامعة الإسكندرية، على المنشور الخاص بترقيته، قائلا "أنا لو باخد للطلبة غياب وأروحهم بدرى وأتغاضى عن ريبورت المعمل واللى يجى متأخر بعدها بساعة أدخله وأديه درجات زيه زى اللى واقف بيشتغل فى المعمل.. كنت خدت مليون لاف".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة