أكرم القصاص

عمر الأيوبى

فرجانى ساسى بداية صح

الخميس، 27 مايو 2021 10:03 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اللجنة الجديدة فى نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلنت أن تجديد عقد فرجانى ساسى على رأس الأولويات فى ملف تجديد عقود اللاعبين بالفريق الأبيض، وهو قرار جيد لأنه ستكون له توابع كثيرة تفيد فى بث الاستقرار داخل صفوف الكرة بالزمالك.
 
ساسى هو أحد النجوم المؤثرين فى الزمالك ووجوده لا غنى عنه، ووفقا لوكيل أعماله مهند عون، كان اقترب أو اتفق مع أمير مرتضى المشرف الأسبق على الكرة بالأبيض، على التجديد مقابل مبلغ مليون و800 ألف يورو فى الموسم بزيادة تتراوح بين 300 و500 ألف عما يتقاضاه حاليا.. وبلغة الأرقام مبلغ المليون و800 ألف يورو يوازى 34 مليونا و600 ألف جنيه مصرى.. ووفقا لمعلوماتى نجم تونس يريد البقاء فى القلعة البيضاء ورفض عروضا مالية أكبر من أندية بمصر، لأنه يفكر بعقلانية وزيادة 4 أو 5 ملايين جنيه لن تفرق معه ويراها أقل من مقابل التفريط فى شعبيته وعلاقته بجماهير الزمالك.
 
بالطبع إدارة الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب، تدرس الأمر جيدا، لأن الظروف المالية التى يعيشها الأبيض هى ظروف صعبة، ولكن هناك انفراجة خلال الفترة المقبلة تتمثل فى موارد ستنعش خزينة ميت عقبة على رأسها تجديد الاشتراكات خلال شهر يونيو، والذى سيضخ قرابة الـ150 مليون جنيه بخلاف أموال أخرى ستدخل القلعة البيضاء من غرامة كهربا أو بيع مصطفى محمد، كما يتردد.
 
التفكير فى الإبقاء على العناصر والأعمدة الأساسية بداية التفكير السليم، وبعده فتح الباب أمام الذين ليس لهم دور أو يرغبون فى الرحيل وهناك بدائل لهم فى صفوف الزمالك.
 
تجديد ساسى والحفاظ على بن شرقى وحسم مصير زيزو، ملفات مهمة فى الزمالك أراها الأهم فى مسيرة اللجنة المؤقتة بالقلعة البيضاء، لأن الجماهير تفكر فى طريق حصد الدورى، والحفاظ على نجوم الفريق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة